شريط الأخبار

المدلل: بالمقاومة والوحدة الوطنية سنرد على التهديدات الصهيونية

06:10 - 17 تشرين أول / نوفمبر 2011

المدلل: بالمقاومة والوحدة الوطنية سنرد على التهديدات الصهيونية

فلسطين اليوم: غزة

أكد الدكتور أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أن المقاومة وتحقيق الوحدة الوطنية هي الخيار الوحيد للرد على التهديدات الصهيونية المتصاعدة ضد شعبنا الفلسطيني، مشدداً على أن تهديدات العدو بشن حرب على غزة لن ترهب شعبنا ولن تثني عزيمته عن مواصلة خيار الجهاد والمقاومة كخيار وحيد في وجه العدو الغاصب.

وأوضح المدلل خلال حفل تكريم الطلبة المتفوقين  في كلية مجتمع الأقصى بمناسبة ذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي, بحضور الأستاذ رضوان عبد الغفور مساعد العميد للشؤون الاكاديمية, والأستاذ خليل منصور منسق الرابطة في خانيونس وحشد كبير من الطلبة أن السبيل الوحيد للرد على التهديدات الصهيونية يتمثل بتحقيق الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام الداخلي بين الفرقاء على الساحة الفلسطينية .

أشار المدلل إلي أن الشهيد الشقاقي كان ينادي بالوحدة الوطنية بين الفصائل الفلسطينية وضحى بدمائه الطاهرة وهو يحمل هموم شعبه مدافعاً عن قضيته المركزية، مبيناً أن الشقاقي صنع معادلة وطنية بفكره عندما زاوج بين مشروع  الإسلاميين والوطنيين عندما نادى بتحرير أرض فلسطين من بحرها إلي نهرها.

وأضاف المدلل أن الشهيد الشقاقي أولى التعليم والطلاب اهمية كبرى من خلال متابعته لقضاياهم والتركيز على معالجة مشاكلهم وتحقيق تطلعاتهم، مبيناً أن أبناء الشقاقي سيواصلون الطريق الذي خطه المعلم الشقاقي .

وثمن المدلل الجهود البارزة التي تبذلها الرابطة الإسلامية لخدمة الطلاب والوقوف بجانبهم والدفاع عن قضاياهم في شتى المجالات .

بدوره أشار رضوان عبد الغفور إلي أهمية العلم في هذه المرحلة لان القضية الفلسطينية تحتاج إلي جيل من الشباب المتعلم يخدم الإسلام والمسلمين, مقدماً التحية والتقدير للطلبة المتفوقين داعياً كافة الطلاب إلي السير علي خطي العلماء للارتقاء بمستوي شبابي متعلم.

من جهته أكد الطالب وسيم شراب خلال كلمة باسم الرابطة الإسلامية علي ضرورة تكريم الطلبة المتفوقين من أجل الرقي بهم, ولان سلاح العلم سلاح قوي  وله خيارات عديدة يستطيع الشاب المسلم المتعلم مواجهة العدو لصهيوني.

وفي ختام المهرجان كرمت الرابطة الإسلامية الطلبة المتفوقين، إضافة لتكريم إدارة الجامعة علي جهودها الرامية لخدمة الطلاب وتذليل كل المعوقات التي تحيط بهم.

 

 


الرابطة الاسلامية

 
الرابطة الاسلامية

 
الرابطة الاسلامية

 
الرابطة الاسلامية


الرابطة الاسلامية


الرابطة الاسلامية


الرابطة الاسلامية


الرابطة الاسلامية

 
الرابطة الاسلامية

 
الرابطة الاسلامية

انشر عبر