شريط الأخبار

الأهلي يؤكد رغبته في ضم عمرو زكي ولا يستبعد ضم زيدان

04:03 - 17 حزيران / نوفمبر 2011


القاهرة/ أكد عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عن إمكانية التفاوض مع عمرو زكي مهاجم الزمالك في المستقبل القريب، وقال القيعي: لم نتفاوض معه حتى الآن احتراما لعقده مع الزمالك، لأن الأهلي لا يتفاوض مع أي لاعب مرتبط بعقد مع ناديه، لكن القيعي عاد ليؤكد على إمكانية التفاوض مع زكي حال فسخ عقده مع الزمالك أو عرضه للبيع من قبل ناديه.

 

من جهة أخرى تلقى وائل جمعة مدافع الأهلي عروضا من عدة أندية خليجية خلال الفترة القليلة المقبلة، تطلب التعاقد معه خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، وكشف عدلي القيعي النقاب عن تلقيه عدة اتصالات من أندية خليجية تطلب التعاقد مع جمعة الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مانويل جوزيه رفض التفريط في اللاعب.

 

وأشار القيعي في تصريحات إذاعية أن العروض التي يتحدث عنها أحمد سويلم وكيل اللاعبين عن محمد ناجي جدو لاعب الفريق "وهمية" لأنه من الطبيعي أن يأتي سويلم بالعرض الرسمية للنادي ولا يتحدث عنها لوسائل الإعلام.

 

وقال مدير التعاقدات أن جوزيه رفض رحيل أكثر من لاعب بالفريق أمثال معتز إينو وشهاب الدين أحمد، و محمود أبوالسعود وأحمد نبيل مانجة لرغبة الجهاز الفني في الحفاظ على استقرار الفريق.

 

وفيما يتعلق بالتفاوض مع محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني، قال القيعي أنه لم يتفاوض مع اللاعب هذا الموسم، مؤكدا إنه في حالة رحيل زيزو من ألمانيا وإعلانه الرغبة في ارتداء قميص الأهلي سيتم التفاوض معه سريعا.


خالد مرتجي: لا أستبعد ضم زيدان مستقبلاً ومستمرون في حربنا ضد صقر

         

القاهرة/ أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أن ناديه لن يتوقف عن الحرب التي بدأها ضد الجهات التي تريد أن تنال من استقراره وتحديدا المجلس القومي للرياضة الذي يتخذ قرارات ليست من اختصاصاته وضد النادي، لفرض سياسة معينة على الجمعيات العمومية للأندية التي لها الحق الأصيل في تحديد الأشخاص وتكليفهم بإدارة النادي، وأن الجمعية العمومية للنادي الأهلي قالت كلمتها في الاجتماع العادي الماضي لكننا أردنا السير بشكل قانوني وفي يومي 19 و20 يناير القادمين سترد على حسن صقر برفض لائحته غير الشرعية.

 

وعن رغبة عدد كبير من اللاعبين الشباب في الفريق الأول لكرة القدم فى الرحيل قال مرتجي: لجنة الكرة تعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الأول وكل اللاعبين، ولا توجد لدينا أي مشكلة مع أبناء النادي ونحترم رغبتهم في إثبات وجودهم في فريقهم لكن في نفس الوقت لابد من التأكيد على أن البطولات تحتاج تحقيق نتائج جيدة بشكل مستمر والأهلي وصل لهذه المكانة بالنجوم في حين أن اللاعب الشاب يحتاج إلى الدفع به في وجود كم من اللاعبين أصحاب الخبرة وإلا سينتهي سريعا.

 

أما عن مفاوضات الأهلي مع محمد زيدان، فقال مرتجى: زيدان من اللاعبين المهمين لدينا ونعتز جميعا به كنجم كبير، لكن الأهلي لم يتفاوض مع زيدان وانتقاله إلينا في هذا التوقيت أمراً صعبا للغاية لأن الفريق حاليا مليء بالعناصر المتميزة في نفس مركزه، والتي لم تحصل على فرصتها حتى الآن، لكن لا احد يعلم عن المستقبل فقد تتم هذه الصفقة ولكن في ظروف أفضل في الفترة القادمة، واستنكر مرتجي ما تردد في أحد البرامج بأن محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي جلس مع زيدان خلال فترة وجوده في قطر لتحليل مباراة مصر والبرازيل قائلا: الخطيب قيمة كبيرة في إدارة الأهلي وقد يكون بالفعل قد جلس مع زيدان وتحدث معه بشكل ودي لكن الصفقات في الأهلي تتطلب موافقة وتوصية من جانب الجهاز الفني أولا.


حازم إمام: "جميل" شحاتة شيء.. ومستحقاتي شيء آخر

 

القاهرة/ اعتذر حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك للجهاز الفني عن طرده من تدريب الفريق الصباحي، مؤكداً أنه يكن كل احترام للجهاز الفني بالكامل، إلا أن هذا لن يمنعه من تقديم شكواه ضد النادي للحصول على مستحقاته المتأخرة.

 

وقال إمام في تصريحات خاصة لموقع يوروسبورت عربية إنه اعتذر للجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة، مؤكداً أنه كان السبب الرئيسي في بقائه داخل جدران النادي بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل للاتحاد السكندري.

 

لكنه أضاف أن هذا الاحترام لن يمنعه عن المضي قدماً في تقديم شكواه لفسخ عقده بسبب الظلم الذي تعرض له داخل النادي، على حد قوله.

 

وتابع إمام أنه يستند لبند في لائحة شؤون اللاعبين يمنع خصم ما يزيد عن خصم 25 % من قيمة عقد اللاعب، إلا إنه تم خصم 50 % من قيمة عقده الموسم الماضي ومثلهم الموسم قبل الماضي، وهو ما يجعل شكواه منطقية.

         

انشر عبر