شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يعلن بدأ حملة تهنئة حجاج بيت الله الحرام

11:09 - 16 حزيران / نوفمبر 2011

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يعلن بدأ حملة تهنئة حجاج بيت الله الحرام

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بدأ حملة تهنئة حجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم من الديار الحجازية بسلام بعد أداء مناسك الحج حيث تشمل الحملة كل محافظات القطاع.

حيث قام وفد من التواصل الجماهيري إقليم غرب غزة برئاسة الشيخ ابو اشرف الديني مسئول الإقليم والشيخ سميح حجاج وعدد من قيادات وكوادر التواصل بتهنئة حجاج بيت الله الحرام.

وقال ابو اشرف الديني :"إن اللجنة ستقوم بزيارة كافة حجاج بيت الله الحرام في إقليم غرب غزة".

فيما زار الوفد عدد كبير من الحجاج بمنطقة الشيخ رضوان والدرج والشاطئ وتل الهوى وقدم لهم الحلوى والمصاحف والبوسترات بهذه المناسبة السعيدة وقد لاقى الوفد حسن الاستقبال من الحجاج وأهاليهم وثمنوا دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في التواصل مع المواطنين ودور اللجنة في تعزيز روح المحبة والمزاورة بين المواطنين.

وتأتي هذه الزيارات في ظل توجيهات من مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة أبو وسيم الوادية التي حث فيها كل الأقاليم على زيارة كل الحجاج على مستوى القطاع وعدم استثناء أي حاج, وأكد على مسئولي الأقاليم نقل تهنئة حركة الجهاد الإسلامي ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان عبد الله شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي وجميع قيادات وكوادر حركة الجهاد الإسلامي.


لجنة التواصل

 


لجنة التواصل

 


لجنة التواصل

 


لجنة التواصل

 


لجنة التواصل

 

 

انشر عبر