شريط الأخبار

الشيخ عزام : من حق المقاومة في غزة التصدي لأي تصعيد صهيوني

10:52 - 16 حزيران / نوفمبر 2011

الشيخ عزام : من حق المقاومة في غزة التصدي لأي تصعيد صهيوني

فلسطين اليوم _ غزة (خاص)

أكد الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أن التهدئة مع الاحتلال يجب أن تكون متبادلة , وأن يلتزم العدو الصهيوني بالوقف الكامل لكل أشكال العداون على قطاع غزة .

 

وأشار الشيخ عزام في حديث خاص لـ" فلسطين اليوم" أن المبادرة المصرية التي رعت التهدئة الأخيرة تضمنت حق الفلسطينيين على أي خرق من قبل الاحتلال الإسرائيلي , مضيفاً أن من حق المقاومة التصدي لأي عدوان على قطاع غزة .

 

واستبعد الشيخ عزام أن تشن "إسرائيل" حرباً شاملة على قطاع غزة , خاصة في ظل الأحداث الراهنة التي تشهدها المنطقة العربية والتي تمنح للشعوب المشاركة في القرارات التي تتخذها حكوماتهم والتي ترفض التطبيع مع دولة الاحتلال.

 

وطالب عزام الفصائل الفلسطينية بأن تتخذ مواقف موحدة إزاء الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على أبناء الشعب الفلسطيني , نافياً وجود أي اجتماعات في الوقت الحالي مع الفصائل لبحث التهدئة وذلك لحالة الترقب التي تشهدها المنطقة بشأن ملف المصالحة .

 

الجدير ذكره أن الاحتلال الصهيوني يواصل يومياً من اعتدائه على أبناء الشعب الفلسطيني , كان آخرها شن طائرات الاحتلال ليلة أمس لسلسة من الغارات على مناطق متفرقة في القطاع , الأمر الذي أسفر عن وقوع إصابتين في صفوف المواطنين .   

انشر عبر