شريط الأخبار

"الاتصالات الفلسطينية" تطلق حملة ضخمة تشمل أكثر من 18 ألف جائزة

09:30 - 16 حزيران / نوفمبر 2011

"الاتصالات الفلسطينية" تطلق حملة ضخمة تشمل أكثر من 18 ألف جائزة

فلسطين اليوم-نابلس

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن إطلاقها لواحدة من أقوى وأضخم حملات الجوائز في فلسطين بعنوان "خليك معانا... دايما في أكتر"، وذلك وفاء وتقديرا لمشتركيها الحاليين والجدد، حيث ستقدم الشركة سيارات مرسيدس وأكثر من 18000 جائزة تشمل ليرات ذهب وأجهزة "لابتوب" و"آي باد" بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الجوائز القيمة الأخرى.

وأكد مدير عام الشركة عبد المجيد ملحم أنّ هذه الحملة تعد الأكبر والأضخم من حيث نوعية وعدد الجوائز المقدمة لمشتركي الشركة، وتأتي في هذا الوقت من العام تقديرا ووفاء لمشتركي بالتل الحاليين والجدد على ثقتهم الكبيرة في الشركة وخدماتها المقدمة.

وأضاف: لقد استطاعت شركة الاتصالات الفلسطينية أن تنال ثقة مشتركيها من خلال حملاتها وخدماتها المقدمة خلال الفترة الماضية والتي تظهر بوضوح في الإقبال الدائم والمتزايد لمشتركينا على خدماتنا بمختلف أنواعها، وتقديرا منا لولائهم وثقتهم فقد قمنا بإطلاق هذه الحملة لمشتركينا الحاليين والجدد الذين يجسدون أروع صور الولاء للشركة يوميا.

وحول آلية تقديم الجوائز، قال ملحم: "سنقوم بإجراء سحوبات أسبوعية لتقديم 3 سيارات مرسيدس C200، و100 ليرة ذهب، و250 جهاز IPAD2، و500 جهاز LAPTOP، وغيرها من آلاف الجوائز الأخرى بحيث يتجاوز عددها 18000 جائزة، وسيتم تقديم جميع تلك الجوائز في غضون ستة أسابيع فقط، وهي الفترة الزمنية المحددة للحملة والتي تعتبر بحد ذاتها ميزة أخرى تضاف إلى مزايا الحملة حيث سيتم تقديم تلك الجوائز الضخمة خلال شهر ونصف فقط".

وفيما يتعلق بكيفية الاستفادة من الحملة للفوز بالجوائز، أوضح ملحم "جميع مشتركينا الحاليين الملتزمين سيدخلون تلقائيا على السحب وبإمكانهم زيادة فرص فوزهم بالجوائز من خلال الاشتراك في خدمات إضافية، أما المشتركون الجدد فبإمكانهم الدخول بالسحب من خلال الاشتراك في أية خدمة من خدمات بالتل الأساسية، بحيث يدخل بالسحب كل مشترك يقوم بتسديد فاتورة الهاتف الأرضي أو يقوم بتركيب خط هاتف جديد أوتركيب خط النفاذ ADSL ACCESS، أو يقوم برفع سرعة خط النفاذ ADSL ACCESS، أو يقوم بالاشتراك بأية خدمة أو حزمة من الخدمات المضافة.

وتابع: كلما تعددت خيارات المشترك واستفادته من خدمات الشركة كلما ازدادت فرصته بالفوز، وبالإضافة إلى ذلك فان كل استهلاك بقيمة 20 شيكلا فأكثر من قيمة الفاتورة سيعطى المشترك فرصة إضافية للفوز.

جدير بالذكر أن شركة الاتصالات الفلسطينية قامت بإطلاق سلسلة كبيرة من الحملات والخدمات المتنوعة خلال العام الحالي، وتأتي هذه الحملة تقديرا من الشركة لثقة مشتركيها الكبيرة بتلك الخدمات حيث بإمكانهم الاشتراك بالحملة من خلال زيارة اقرب مركز اتصالات أو التوجه لأحد موزعيها المعتمدين، وبالإمكان الاستفسار عن الحملة من خلال الاتصال على الرقم 199 مجانا من الهاتف الثابت.

 

انشر عبر