شريط الأخبار

الأهلي والإسماعيلي بدون جمهور وأبو تريكة للمنتخب قريباً

07:17 - 15 حزيران / نوفمبر 2011


 

القاهرة/ أنهت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أزمة متوقعة مع النادي الاسماعيلي وقامت بترحيل جدول مسابقة الدوري الممتاز ليقام الاسبوع السابع الذي سيزامن مباراة الأهلي والاسماعيلي أيام 12 و13 و14 ديسمبر المقبل.

 

وكان من المفترض ان تقام مباريات الاسبوع السابع في أيام 8 و9 و10 ديسمبر وهو الأمر الذي قد يتعارض مع مشوار المنتخب الأولمبي في البطولة الافريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 والتي ستنتهي في 10 ديسمبر، وهو الأمر الذي كان من شأنه تأجيل مباريات هذا الاسبوع في حال وصول المنتخب الأولمبي للأدوار النهائية.

 

وكان من المفترض ان يتيح تأجيل الاسبوع السابع الفرصة للأهلي للمطالبة بخوض مباراة وادي دجلة في الاسبوع العاشر بدون جمهور – بصفتها المباراة الأولى على ملعبه – بدلا من تنفيذ العقوبة في مباراة الاسماعيلي المؤجلة، وهو الأمر الذي اعترضت عليه إدارة الاسماعيلي من حيث المبدأ.

 

ومع ترحيل جدول الدوري فستقام مباراة الأهلي والاسماعيلي بدون جمهور يوم 13 ديسمبر اي بعد انتهاء مشوار المنتخب الأولمبي بثلاثة أيام، وتقام المباريات الأخرى في الاسبوع ذاته يومي 12 و14 ديسمبر.

 

ويخوض الزمالك مباراته مع المصري بدون جمهور في الأسبوع الثامن طبقا للتعديل الجديد لجدول الدوري يوم الأحد 18 ديسمبر.

 

إلى ذلك، حددت لجنة المسابقات موعدين لمباراة وادي دجلة والزمالك الأول يوم الخميس 8 ديسمبر، وفي حال وصول المنتخب الأولمبي للأدوار النهائية، تُلعب المباراة يوم 7 يناير.

 

 

ضياء السيد: أبو تريكة سينضم لمنتخب الفراعنة قريباً

 

القاهرة/ نفى ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر لكرة القدم نية الجهاز الفني بقيادة الأمريكي برادلي في استبعاد محمد أبوتريكة عن المنتخب بصورة نهائية.. وقال أن ابوتريكة يعتبر رمزا للكرة المصرية.. وقريبا سيكون ضمن صفوف الفريق فور استعادة مستواه.. وقال إن الأمريكي برادلي يعلم مدي حجم وقيمة ابوتريكة لدي الجماهير المصرية.. وأيضا مدي أهميته في المنتخب في هذا التوقيت للاستفادة من خبرته الطويلة في الملاعب .. موضحا أن الجهاز الفني احترم اللاعب بشده لاسيما بعد التصريحات الرائعة التي أدلي بها عقب استبعاده من مباراة البرازيل.. مشيرا إلى أن برادلي معجب بهذه التصريحات.. وبإصرار اللاعب على الكفاح لارتداء فانلة منتخب مصر..وكان ابوتريكة قد علق علي استعباده قائلا أنه بمثابة تحدي للتألق للعودة للمنتخب.


انشر عبر