شريط الأخبار

شرطة رام الله تقبض على شخص بتهمة ابتزاز فتاه عبر الانترنت

05:54 - 12 تشرين ثاني / نوفمبر 2011


شرطة رام الله تقبض على شخص بتهمة ابتزاز فتاه عبر الانترنت

فلسطين اليوم: رام الله

ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص حاول ابتزاز فتاه عبر تهديدها بنشر صور لابنة خالتها عبر المواقع الالكترونية.

وأوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه انه وبناء على شكوى من فتاه حول تعرضها للابتزاز عبر الانترنت من شخص، قامت شرطة المباحث العامة بالقبض على المشتبه به والذي اعترف بقيامه بابتزاز الفتاه (المشتكيه) بمبلغ سبعة عشر آلف شيكل وأخبرها بأن هناك شخص قام بتصوير ابنة خالتها عن طريق "الفيس بوك " ويهدد بنشر هذه الصور عن طريق الانترنت إذا لم تقم بدفع مبلغ 60  ألف شيكل لهذا الشخص دون علم الفتاة – ابنة خالة المشتكبة بالموضوع.

كما اقر المتهم  بأنه ادعى توفير مبلغ 40  ألف شيكل منه وأنه يريد منها توفير 20 ألف شيكل المتبقية لتقديمها للشخص، وقامت الفتاه (المشتكيه) بأخذ المبلغ من خزانة والدها ويقدر 17 ألف شيكل وقامت بوضعه داخل علبه ووضعتها في محل بنك الفضة برام الله وقام المتهم بأخذ المبلغ من المحل واخبر الفتاه بأنه دفع المبلغ للشخص الذي معه الصور وأنهى الموضوع.

واضاف البيان بان شرطة مباحث أريحا تمكنت من إلقاء القبض على المتهم  وتحويله إلى شرطة مباحث رام الله وضبط مبلغ 19 ألف شيكل في منزله.

وأضاف البيان بانه تم تحويل المشتبه به مع المضبوطات للنيابه بتهمة الابتزاز لاستكمال الاجراءات القانونيه بحقه.

من جانبه اشاد مدير شرطة محافظة رام الله والبيره المقدم عبد اللطيف قدومي بالتعاون الكامل بين شرطة مباحث رام الله و شرطة مباحث اريحا للوصول للمشتبه به مؤكدا على متابعة الشرطة لجميع القضايا وخصوصا المتعلقة بوسائل الاتصال الحديثه حيث كشفت الشرطه الكثير منها في الآونه الأخيرة.

انشر عبر