شريط الأخبار

غزة: مركز الدوحة لحرية الإعلام يكرم مدير الإعلام في الصليب الأحمر بغزة

05:43 - 12 تموز / نوفمبر 2011

غزة: مركز الدوحة لحرية الإعلام يكرم مدير الإعلام في الصليب الأحمر بغزة

فلسطين اليوم: غزة

نظم مركز الدوحة لحرية الاعلام في فلسطين مساء اليوم السبت، حفل تكريم للسيد عمرفيري مدير الاعلام في مكتب اللجنة الدولية للصليب الاحمر بغزة بحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين واساتذة كليات الصحافة والاعلام والكتاب والعاملين في المؤسسات الإعلامية والحقوقية والاتصال المحلية والعربية والعالمية.

وعبر فيري في كلمة قصيرة عن سعادته بالفترة التي امضاها في الاراضي الفلسطنية, خصوصا في قطاع غزة كما عبر عن اعتزازه بالعلاقات الذي اقامها مع عدد من الصحفيين الفلسطينيين والتعاون المشترك مع مركز الدوحة لحرية الاعلام في غزة.

وشكر فيري وهو من زيمبابوي والذي سينتقل للعمل في مكتب الصليب الاحمر في دارفور بالسودان،مركز الدوحة على تنظمه حفل التكريم.

وأكد على أن التكريم دليل على التعاون ما بين المؤسسات الاعلامية والمكتب الاعلامي للجنة الدولية للصليب الاحمر, متمنيا على ان يستمر هذا التعاون في المستقبل مع الاخوة في دائرة الاعلام في الصليب الاحمر.

من جهته قدم عادل الزعنون مدير مركز الدوحة لحرية الاعلام في فلسطين درع رمزي للسيد فيري شاكرا جهوده الدائمة الذي قام بها خلال فترة عمله في الاراضي الفلسطينية في دعم ومساندة الاعلاميين والاعلام المحلي خصوصا وتعزيز وحدة الاعلام.  وبدوره قدم فيري للمركز هدية رمزية من التراث الافريقي.

انشر عبر