شريط الأخبار

بالصور: العمل النسائي بغزة ينظم رحلة ترفيهية لذوي الأسرى المحررين و المبعدين

06:31 - 11 حزيران / نوفمبر 2011

بالصور: العمل النسائي بغزة ينظم رحلة ترفيهية لذوي الأسرى المحررين و المبعدين

فلسطين اليوم - غزة

نظمت دائرة العمل النسائي بمنطقة التركمان في مدينة غزة  يوم أمس الخميس رحلة ترفيهية لأهالي وذوي الأسرى المحررين من  الضفة المعبدين إلى  قطاع غزة ، وذلك ضمن البرامج  الترفيهية لذوي الأسرى المحررين والمعبدين إلى قطاع غزة التي تنوي الدائرة تنظيمها في الأيام القادمة .

وتوجهت  الرحلة مِن أمام بيوت ذوي الأسرى المحررين  من الضفة المحتلة   لعدة محطات كان أولها منتجع  النور وسط قطاع غزة ثم توجهن  في نهاية المطاف  إلى شاطئ بحر غزة .

ومن جهتها، أكدت الأخت  فلسطين عابد, المنسقة الاعلامية للدائرة بغزة أن هذا اليوم الترفيهي يندرج ضمن سلسلة من اهتمامات وأنشطة  وفعاليات الدائرة  بذوي  الأسرى وعائلاتهم والاهتمام بهم ولرسم البسمة والفرح والسعادة على شفاهم وخاصة بعد أن شتتهم الاحتلال وحرمهم من أسرهم وأبعدهم من الضفة إلي قطاع غزة.

وأشارت عابد  إلى  أن اليوم الترفيهي اشتمل على العديد من الألعاب والمسابقات الثقافية ، و خلال الرحلة تم  تقديم وجبة غذاء لهم.

بدورهن، عبرت أمهات الأسرى المحررين عن شعورهن بالسعادة  الغامرة بالفرح  بهذه الرحلة  الترفيهية  

وفي نهاية الرحلة أعرب ذوي الأسرى المحررين عن فرحتهم وسعادتهم  وشكرهم وتقديرهم دائرة العمل النسائي بالاهتمام بهم  ورعايتهم   بهم من خلال تنظيمهم   لمثل هذه الرحلة الترفيهية.

 

 

 

 

 

انشر عبر