شريط الأخبار

بالصور .. نقابة الصحفيين تنظم رحلة ترفيهية للصحفيين في غزة

08:41 - 10 حزيران / نوفمبر 2011

بالصور .. نقابة الصحفيين تنظم رحلة ترفيهية للصحفيين في غزة

فلسطين اليوم _ غزة

نظمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، اليوم الخميس 10رحلة ترفيهية للصحفيين من كلا الجنسين إلى مدينة أصداء في خانيونس جنوب قطاع غزة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وللترفيه عن الصحفيين من أجواء ضغط العمل التي يعيشونها على مدار الساعة.

 

وأعرب رئيس لجنة تسيير الأعمال في نقابة الصحفيين أيمن دلول عن سعادته الغامرة لمشاركة الصحفيين في هذه الرحلة الترفيهية التي سادها الجو الأخوي والروح المرحة.

 

وقال دلول على هامش الرحلة: "إن لجنة تسيير الأعمال لنقابة الصحفيين عملت على تنظيم هذه الرحلة من أجل التخفيف عن الصحفيين من ضغط العمل والترويح عن أنفسهم، وفي سبيل تعزيز التواصل مع الصحفيين وبعضهم البعض، ومد جسور المودة والمحبة فيما بينهم من جانب، ومع نقابتهم من جهة أخرى".

 

ومن جانبهم، عبر المشاركون في الرحلة عن سعادتهم الكبيرة بهذه الرحلة المميزة التي عملت على إخراجهم من جو العمل وأعبائه، متمنين أن تستمر الأنشطة النقابية التي تجمع الصحفيين بشكل مستمر.

 

وتخلل الرحلة العديد من الفقرات الترفيهية المميزة التي ألقت بأجواء من السعادة على عشرات الصحفيين الذين تركوا أعمالهم لعدة ساعات للمعايدة على بعضهم البعض وزيادة أواصر المحبة والتلاحم فيما بينهم.

 

و أكد دلول أن نقابة الصحفيين الفلسطينيين بصدد توجيه الدعوة للأطر والتكتلات الصحفية الفلسطينية بالإضافة إلى المؤسسات الحقوقية المختلفة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بهدف إجراء التعديلات اللازمة على النظام الداخلي لنقابة الصحفيين الفلسطينيين استعدادا لإعلان الشروط اللازمة لنيل عضوية النقابة استعدادا لخوض غمار الانتخابات الخاصة بنقابة الصحفيين الفلسطينيين على أسس من الشفافية والنزاهة والديموقرطية التي يفتخر بها الكل الصحفي الفلسطيني.

 

 

 

 

 

 

انشر عبر