شريط الأخبار

الشرطة يقبض على الزمالك بـ"جماهيره"

09:42 - 08 تشرين أول / نوفمبر 2011


 

القاهرة/ انتزع فريق اتحاد الشرطة انتصاراً من أنياب الزمالك نتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء على استاد القاهرة في ختام المرحلة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وفي مباراة بدون جمهور نجح الشرطة في تحويل تأخره بالهدف المبكر الذي تقدم به أحمد حسن من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة ورد الفريق بهدفين حاسمين في الشوط الثاني كفلا له نقاط المباراة.

 

وأدرك صلاح عاشور التعادل لاتحاد الشرطة بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف معروف يوسف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 57.

 

وأوقف حكم المباراة محمد فاروق اللقاء في الشوط الأول بعد دخول مجموعة من مشجعي الزمالك إلى المدرجات وإشعالهم الشماريخ احتفالا بهدف أحمد حسن، رغم قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بحرمان الجماهير من الحضور في هذه المباراة.

 

ورفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف مصر المقاصة صاحب المركز الثالث بينما توقف رصيد الزمالك عند عشر نقاط في المركز الخامس.

 

وصعد حرس الحدود إلى المركز الثاني بجدول الترتيب عبر الفوز على الانتاج الحربي بثلاثة أهداف نظيفة.

 

ورفع الحدود رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي المتصدر.

 

وفاز تليفونات بني سويف على سموحة 2-1 بينما تعادل بتروجيت مع طلائع الجيش 1-1.

 

 

عامر حسين يهدد باستقالته من رئاسة لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري

 

القاهرة/ هدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم استقالته من منصبه بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها مؤخراً بسبب اللائحة التي أصدرتها اللجنة مؤخراً وتغليظ العقوبات بالنسبة لإشعال الشماريخ.

 

وأوضح عامر حسين أسباب تفكيره في تقديم استقالته يعود لوضعه أمام الانتقادات دون أن يقوم كل شخص بواجباته جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه معه برنامج كورة مصر بقناة مودرن كورة بين شوطي مباراة الزمالك والشرطة. وأكد حسين أن السيطرة على مجريات المباراة ونجاح الأمن في إخراج مجموعة الجماهير التي اقتحمت المباراة التي تقام بدون جمهور لن تجعل لجنة المسابقات تتخذ قراراً ضد الزمالك. بينما أكد عزمي مجاهد مدير الإعلام بالاتحاد المصري أن سمير زاهر رئيس الاتحاد سيجري اتصالات بعامر لإثنائه عن تهديده .

 

انشر عبر