شريط الأخبار

ميسي مع برشلونة للأبد و رونالدو يؤكد منافسته

03:58 - 05 تموز / نوفمبر 2011



وكالة الأنباء الأسبانية/ قال لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي أن النقود لن تجعله يرحل عن برشلونة أبدا.

 

وأشار ميسي في حوار مع صحيفة (بيلد) الألمانية إلى أنه يرغب في اللعب بقاء حياته مع برشلونة، وأنه سيرحل فقط اذا كان النادي لا يرغب فيه.

 

وقال اللاعب "أرغب في رد جميل البرسا وكل ما جعلني أحصل عليه هنا، ولهذا يجب علي تحسين مستواي لأصل للمزيد".

 

وأعرب ميسي عن رضاه بخصوص حصوله على فرصة اللعب في برشلونة وبالتالي "التتويج بالمزيد من الألقاب".

 

كريستيانو: أحب المنافسة مع ميسي ليعرف الناس من هو الأفضل

 

وكالة الأنباء الأسبانية/ قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني أنه يحب "المنافسة" مع لاعب برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي ليعرف الناس من هو "الأفضل".

 

وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية عقب منحه جائزة الحذاء الذهبي يوم الجمعة كأفضل هدافي أوروبا "من الأفضل أن تكون هذه المنافسة في نفس الوقت، وألا يكون هناك فاصل زمني".

 

وتعليقا على بعض انتقادات البعض بخصوص مستواه أجاب كريستيانو "إذا كان البعض أحيانا لا يكون راضيا عما يفعله الرب، فكيف سأنجح أنا في تحقيق هذا؟".

 

وأشاد اللاعب من ناحية أخر بكل زملاؤه في الفريق وبمديره الفني ومواطنه جوزيه مورينيو وأضاف "إنهم أفضل فريق لعبت معه، أنا مؤمن بهذا، ولكن يجب علينا تحقيق الألقاب، لأن عدم القيام بهذا الأمر يعني أنك لست الأفضل".

 

واعتبر رونالدو أن كل الانجازات الشخصية التي حققها ينظر لها على أنها أشياء "ثانوية" وأكمل "إنها جميلة ولكن الأهم الانجازات الجماعية".

 

وتسلم كريستيانو الجائزة على يد أسطورتي كرة القدم الأرجنتينية ألفريدو دي ستيفانو والبرتغالي إيزيبيو في حفل بأحد فنادق العاصمة الإسبانية مدريد.

 

وكان الموسم الماضي أفضل مواسم كريستيانو تهديفا حيث سجل 54 هدفا منها 41 في الدوري الإسباني ليصبح هداف الليجا التاريخي في موسم واحد، وسبعة في كأس ملك إسبانيا وستة في دوري الأبطال الأوروبي.


وستكون هذه المرة الثانية التي يتوج فيها كريستيانو بالجائزة حيث فاز بها عام 2008 عندما كان يلعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تسجيله ل31 هدفا في البريمير ليج، بالإضافة إلى 11 هدفا في المسابقات الأخرى..

 

مورينيو يمنع كاكا من المشاركة أمام مصر


أعلن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو أن لاعبه البرازيلي كاكا لن يلبي استدعاء منتخب السامبا بسبب اصابته في مباراة ريال سوسييداد التي منعته من خوض مباراة أوليمبيك ليون الفرنسي بدوري الأبطال وستحرمه من المشاركة في مباراة أوساسونا غدا بالليجا.


وأعلن مورينيو اليوم في مؤتمر صحفي أن كاكا خارج قائمة الفريق لمواجهة أوساسونا بسبب الاصابة وبالتالي لن يقدر على تلبية استدعاء منتخب السامبا لمباراتيه الوديتين ضد الجابون (10 نوفمبر) ومصر (14 نوفمبر).


وقال المدرب "كاكا لن يقدر على المشاركة غدا ولن يذهب مع البرازيل. لن يكون أمامه وقت للتعافي، إنها اصابة ليس لها علاقة بمشاكل الماضي، اصابة بسيطة تحدث في أي وقت بالموسم وسيظل هنا 15 يوما حتى يتعافى".


وأكد مورينيو انه سيتم استغلال هذا الوقت لكي ينفذ اللاعب خطة خاصة للاعداد البدني لكي يستمر في نفس الخط الجيد الذي كان يسير به قبل اصابته في الساق اليمنى.


وأضاف المدير الفني "لا أخاف من تكرار اصابات الماضي، وليس لدي أدنى شك في هذا".


وكان كاكا لم يظهر مع المنتخب البرازيلي منذ حوالي 16 شهرا..



مورينيو: لسنا في حاجة إلى مهاجمين أو حراس مرمى


مدريد، 5 نوفمبر/تشرين ثان أعلن المدير الفني البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني أن الفريق ليس في حاجة إلى مهاجمين أو حراس مرمى أو أجنحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وقال المدرب في مؤتمر صحفي اليوم "لا أبحث عن جناح أيمن لموسم الانتقالات الشتوية، وسرخيو راموس سيظل يلعب كقلب دفاع حتى يحتاج الفريق لجناح، لدينة أربعة يلعبون في مركز قلب الدفاع، والكثير يستطيعون اللعب في الناحية اليمنى مثل راموس وأربيلو ولاس ديارا".


وأضاف مورينيو "أنا لا أبحث عن جناح أو مهاجم أو أي شيء في موسم الانتقالات الشتوية".


وتأتي هذه التصريحات في ظل ما تردد عن رغبة الريال في التعاقد مع البرازيلي نيمار لاعب سانتوس والبلجيكي إدين هازارد، مهاجم ليل الفرنسي بخلاف لاعبين آخرين.


وبخصوص امكانية دمج لاعبين من قطاع الناشئين مع الفريق الأول قال مورينيو "إنهم مستعدون للمساعدة في أي لحظة، واذا ما واجهنا صعوبات نعرف أنهم هناك، ولكن حتى الآن لا يوجد أحد منهم يستحق مكانا ثابتا في الفريق".


ومن ناحية أخرى أعلن مورينيو استدعاء التركي نوري شاهين لمباراة أوساسونا غدا، حيث ربما يخوض مباراته الأولى الرسمية مع الفريق منذ انضمامه إليه وذلك عقب تعافيه من الاصابة.

 

انشر عبر