شريط الأخبار

كريستيانو رونالدو فخور بإحراز أكثر من 100 هدف لريال مدريد

03:44 - 03 حزيران / نوفمبر 2011



مدريد/ وكالة الأنباء الأسبانية/ قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه "يشعر بالفخر" بعد أن وصل رصيده حتى الآن مع ريال مدريد الإسباني، الذي انضم إليه قبل موسمين، إلى 101 هدف.


وأحرز رونالدو الهدفين اللذين فاز بهما الفريق الملكي الأربعاء على مضيفه أوليمبيك ليون الفرنسي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليضمن التأهل إلى دور الستة عشر.

ومع تخصصه في صناعة الأهداف في الموسم الحالي أكثر من إحرازها، قال البرتغالي عقب مباراة ليون إنه يشعر بالراحة "بتقديم المساعدة لفريقي كي يحقق أهدافه".


واعتبر نجم ريال مدريد أن فريقه ظهر أمام نظيره الفرنسي "أكثر نضجا" مقارنة بالموسم الماضي، مشيرا إلى أن هذه النوعية من الانتصارات "تمنح اللاعبين الثقة والحافز"، خاصة مع كون الفوز خارج الديار والرابع من أربع مباريات في البطولة القارية.


ومع تصدر الفريق لجدول الدوري الإسباني أيضا، شدد البرتغالي على أنه "ليس وقت الشعور بالثقة، فلا يزال يتبقى الكثير حتى نهاية الموسم".


بنزيمة: ريال مدريد أفضل حاليا مما كان في الموسم الماضي

 

مدريد/ د ب إ/ أكد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن فريقه أفضل حاليا مما كان في الموسم الماضي وذلك بعد فوز العملاق الأسباني على مضيفه الفرنسي ليون 2/ صفر أمس الأربعاء وتأهله لدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ولم يكن سبق لريال مدريد تحقيق أي انتصارات على ملعب "ستاد جيرلاند" بليون قبل أن يسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين للفريق الأسباني مساء أمس ليقوده للفوز في المجموعة الرابعة بالبطولة الأوروبية.

 

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد على الإنترنت عن بنزيمة قوله عقب المباراة: "إننا أفضل كثيرا هذا العام. قدمنا موسما جيدا في العام الماضي ، ولكننا أفضل الآن. مازال بوسعنا التقدم أكثر وسنواصل العمل على تحسين مستوانا".

 

وأضاف المهاجم الفرنسي: "لا أعرف لماذا لم يفز ريال مدريد على ملعب جيرلاند أبدا من قبل ، ولكن المهم أنه فاز أخيرا الليلة .. لعبنا جيدا ونحن سعداء بذلك. يوجد لاعبون رائعون في ليون وقد صعبوا الأمور علينا كثيرا".


انشر عبر