شريط الأخبار

ميدو ينضم لقائمة الزمالك والحضري جاهز للمنتخب

04:17 - 02 حزيران / نوفمبر 2011

 

 

القاهرة/ ضم حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك مهاجم الفريق أحمد حسام " ميدو" لقائمة الفريق الذي سيسافر إلى الإسكندرية لمواجهة سموحة غداً فى الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري .

 

يأتي ضم شحاتة لميدو في ظل استمرار غياب البنيني رزاق مهاجم الفريق الذي لم يصل إلى القاهرة حتى الآن ، كما ضم شحاتة حسين حمدي مهاجم الفريق ومحور الارتكاز أحمد الميرغني بعد تعافيهما من الإصابة .

 

وضم شحاتة 20 لاعبًا للمباراة هم :- عبد الواحد السيد – محمود عبد الرحيم "جنش"- محمود فتح الله – صلاح سليمان – كريم الحسن - حازم إمام – احمد سمير – محمد عبد الشافي – صبري رحيل – أحمد توفيق- عمرو جابر – إبراهيم صلاح – شيكا بالا - أحمد حسن – أحمد الميرغني – محمد إبراهيم - ميدو – أحمد جعفر – حسين حمدي – عمرو زكي .

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مسابقة الدوري المصري برصيد سبع نقاط .

 

جوزيه لا "يشبع" صفقات!

 

القاهرة/ رغم أن إدارة النادي الأهلي دعّمت الفريق بستة لاعبين سوبر خلال انتقالات يناير الصيفية الأخيرة كلّفت النادي ما يزيد عن الـ32 مليون جنيه ، إلا أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طالب إدارة النادي بالتعاقد مع أكثر من لاعب خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة .

 

وتعاقد الأهلي الصيف الماضي مع عدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي والسيد حمدي والبرازيلي جونيور .

 

وحدد المدرب البرتغالي أكثر من مركز يحتاج للتدعيم وتحديدا ، مركزي حراسة المرمى والظهير الأيمن ، وفي هذا الشأن فقد بدأ مسئولي النادي التفاوض مع محمد عبدالمنصف حارس مرمى الزمالك السابق والجونة الحالي ، كما فتحوا خطوط اتصالات مع أمير عبدالحميد حارس الأهلي السابق والمصري حاليا ، ويبقى أحمد الشناوي حارس النادي المصري على رأس الحراس المطلوبين في القلعة الحمراء .

 

وفيما يتعلق بالظهير الايمن فمن المتوقع أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة مفاوضات حمراء مع أكثر من ظهير أيمن بالدورى المحلى يأتى فى مقدمتهم أحمد صديق لاعب الإسماعيلى وباسم على ظهير أيمن المقاولون العرب.

 

إتحاد الكرة المصري يؤكد قانونية ضم الحضري لمواجهة البرازيل      

 

أكد إتحاد الكرة المصري أن ضم عصام الحضري لصفوف المنتخب الوطني لمواجهة البرازيل المقرر لها يوم 14 نوفمبر الجاري قانوني ، حيث أنه أرسل الاستدعاء في المواعيد القانونية ، ومن حق الجهاز الفني للمنتخب ضم اللاعب إلي صفوفه وفقا للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم .

 

وأشار مسئولو الجبلاية ، أن أزمة غياب الحضري عن المشاركة في التدريبات والمباريات مع المريخ السوداني ، ليس لها أي علاقة بالإتحاد المصري في المواجهات الرسمية ، حيث أن اللاعب لم يصدر ضده قرار الإيقاف حتى الآن ، ومن حقه المشاركة مع المنتخب المصري في أي وقت

 

وأكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب ، لقد أرسلنا الاستدعاء في المواعيد التي حددها الإتحاد الدولي لكرة القدم ، حتى نخرج من أزمة المشاكل التي يغرق فيها الحارس الدولي مع ناديه السوداني .

 

وأضاف المدرب العام ، إعلان استدعاء المحترفين لمواجهة البرازيل ، لا يعني ضرورة ضمهم للمشاركة في المباراة ، حيث أن هذا إجراء طبيعي نقوم به مع جميع الفرق في الخارج ، من أجل ضم اللاعبين في حالة الاستقرار علي تواجدهم مع المنتخب الوطني في المباريات

 

يذكر أن عصام الحضري يؤدي تدريباته خلال الفترة الحالية مع فريق إتحاد الشرطة المصري ، من أجل الحفاظ علي مستواه الفني خلال الفترة الحالية ، والقدرة علي المشاركة في مباراة المنتخب الوطني أمام البرازيل

 

وحرص المدير الفني الأمريكي بوب برادلي علي التوجه لتدريبات فريق الشرطة ، من أجل مشاهدة الحضري في التدريبات ، والوقوف علي المستوي الفني الذي وصل إليه الحارس الدولي خلال الفترة الحالية ، بعد انقطاعه عن التدريبات مع ناديه المريخ السوداني

 

وكان مسئولو المريخ السوداني قد أعلنوا عن شكوى إتحاد الكرة في حالة مشاركة الحضري في مواجهة البرازيل الودية .

 

 

انشر عبر