شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تشارك في تأبين الشهيد مرضي حجاج

12:48 - 02 حزيران / نوفمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد تشارك في تأبين الشهيد مرضي حجاج

فلسطين اليوم-غزة

شاركت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي في تأبين الشهيد مرضي حجاج الذي أقامه إقليم شرق غزة ومنطقة التركمان حفل تأبين الشهيد مرضي حجاج الذي ارتقى في قصف صهيوني أثناء تأديته واجبه الوطني.

وبدأ الحفل بتلاوة القران الكريم وقد ألقى كلمة التواصل والإصلاح الشيخ شعبان أبو غنيمة حيث أشاد بعائلة حجاج وما قدمت من شهداء في سبيل القضية وذكر مناقب الشهيد ودوره الكبير في المقاومة وأخلاقه الحسنة وحث الشباب على المضي في طريق ذات الشوكة والاقتداء بالشهداء.

بدوره, الشيخ أبو احمد حجاج ألقى كلمة عائلة حجاج شكر الحضور وشكر حركة الجهاد ولجنة التواصل لدورها في مد جسور التواصل مع الجماهير في كل مناسباتهم, وشكر إقليم شرق غزة منطقة التركمان على ما بذلوه من جهد في إتمام عزاء الشهيد مرضي مشددا على أن عائلة حجاج ماضية في طريق الجهاد وإنها لن تبخل في تقديم الغالي والنفيس وتقديم صفوة أبنائها للدفاع عن الدين والوطن .

من جهتها, ألقت حركة حماس كلمة ثمنت فيه دور الحركة الريادي المقاوم للاحتلال وأكد في كلمته أن أبناء حجاج المنطويين تحت لواء كتاب القسام على استعداد للتضحية في سبيل الله وان عائلته ماضية في الجهاد والمقاومة مهما عظمت التضحيات .

 من ناحيته, أكد مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة ابو وسيم الوادية على ان لجنة التواصل والإصلاح ستشارك كل العائلات في جميع مناسباتهم لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

انشر عبر