شريط الأخبار

ديوان الموظفين بغزة يختتم ثلاثة دورات تدريبية

12:07 - 01 تشرين أول / نوفمبر 2011

ديوان الموظفين بغزة يختتم ثلاثة دورات تدريبية

 فلسطين اليوم-غزة

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام في غزة, ثلاث  دورات تدريبية ضمن سلسلة الدورات التدريبية المتخصصة التي عقدها الديوان خلال شهر أكتوبر الماضي.

وقد أنهى ديوان الموظفين العام دورة تدريبية في كتابة الرسائل والتقارير والتي حاضرت فيها أ. بهية الصباح من ديوان الموظفين بمعدل (12) ساعة تدريبية, وسط مشاركة عدد من الموظفين من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

 كما واختتم ديوان الموظفين العام دورة في " القيادة الإدارية " والتي استهدفت رؤساء الأقسام والمدراء الذين يتطلب عملهم اتخاذ قرارات إدارية, بمعدل (8) ساعات تدريبية, وسط تفاعل متميز من المشاركين.

 أما الدورة الثالثة فحملت عنوان " إدارة الأزمات " وحاضر فيها د. ربحي الجديلي من كلية العلوم والتكنولوجيا, وشارك فيها عدد من موظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية بمعدل (12) ساعة تدريبية.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام اختتم خلال الأسبوع الماضي دورة تدريبية في الاتجاهات المعاصرة في إدارة الموارد البشرية بواقع (12) ساعة تدريبية, ضمن جدوله التدريبي للشهر المنصرم.   

وأنهى ديوان الموظفين العام دوراته التدريبية بتوزيع الشهادات على المشاركين الذين أنهوا الدورات التدريبية بنجاح, وسط دعوات بضرورة الاستمرار في عقد الدورات التدريبية المتخصصة.

 وفي الختام, قدم ديوان الموظفين العام شكره لكافة المدربين ومساهمتهم في إنجاح الدورات التدريبية المختلفة, قبل أن يطالب المشاركين بمنح التدريب أهمية أكبر بما يضمن تطويراً للأداء في العمل الختومي.

انشر عبر