شريط الأخبار

الأهلي مع الإسماعيلي والزمالك مع المصري بدون جمهور

04:49 - 30 تموز / أكتوبر 2011

 

 

القاهرة/ قررت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين توقيع عقوبات على ناديي الأهلي والزمالك باللعب بدون جمهور بسبب إشعال جماهيريهما الشماريخ خلال مباراتي فريقيهما بالأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز أمام الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي على الترتيب.

 

وأعلنت اللجنة عن إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي بالأسبوع السابع للدوري والمقرر لها يوم 19 نوفمبر المقبل باستاد القاهرة بدون جمهور عقاباً للجماهير الحمراء على إشعال الشماريخ خلال مباراة الإتحاد السكندري إلى جانب إقامة لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي باستاد القاهرة في الأسبوع الثامن للدوري والمقرر له يوم 14 ديسمبر المقبل بدون جمهور لإشعال الشماريخ في المدرجات خلال لقاء الإنتاج الحربي.

 

وعاقبت اللجنة النادي المصري البورسعيدي بإقامة مباراة المقاولون العرب بالأسبوع السادس للدوري بدون جمهور لاعتداء جمهوره بالضرب على الجهاز الفني لفريق سموحة وتغريم النادي مبلغ عشرة آلاف جنيه لنزول المدير التنفيذي للنادي إلى ملعب المباراة والتشابك مع أفراد فريق سموحة.

 

وغرمت اللجنة نادي مصر المقاصة مبلغ 15 ألف جنيه لتوجيه السباب لحكم مباراة الجونة من أحد أفراد الجهاز الفني إلى جانب حصول أربعة لاعبين على إنذارات.

 

ريع مباراة البرازيل ومصر يعود للصومال

 

 

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن تفاصيل المباراة التي تستضيفها الدوحة في 14 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، وتجمع بين منتخبي البرازيل ومصر، وذلك خلال مؤتمر صحفي للأمين العام سعود المهندي.

 

وأشار المهندي إلى أن ريع المباراة سيعود لمكافحة المجاعة في صومال، لافتاً إلى أن الاتحاد أنهى الاستعدادات لهذه المباراة المهمة التي تجمع بين منتخبين شهيرين يملكان شعبية واسعة، داعياً الجماهير لحضور اللقاء بكثافة، لاسيما أن هناك جالية مصرية كبيرة في الدوحة.

وعن اختيار ملعب نادي الريان، بدلاً من استاد خليفة، قال المهندي: الدوحة ستستضيف دورة الألعاب العربية في الشهر القادم، لذا فان استاد خليفة يخضع حالياً للصيانة.

 

وأضاف: ستقام المباراة في أسبوع حافل بالنشاطات الرياضية، فالإضافة لمباراة البرازيل ومصر، فإن المنتخب القطري سيخوض مباراتين مهمتين في تصفيات بطولة كأس العالم 2014، ستقام الأولى في الحادي عشر من الشهر نفسه، حيث يستضيف منتخب اندونيسيا، وهو اليوم نفسه الذي ستستضيف الدوحة مباراة منتخبي العراق والصين ضمن التصفيات نفسها، أما الثانية فستكون في اليوم التالي في 15 منه، وستكون ضد المنتخب البحريني.

 

وتابع المهندي: ولا تقتصر النشاطات الرياضية على المباريات الكروية، ففي الفترة الممتدة بين 12 و15 تشرين الثاني/نوفمبر، سيعقد مؤتمر "ASPIRE FOR SPORT"، الذي يستقطب نجوم الرياضية من مختلف أنحاء العالم.

 

وعن أسعار البطاقات قال المهندي: "تتراوح بين 80 و150 ريالاً قطرياً (حوالي 20 إلى 40 دولار)، لافتاً إلى إمكانية شراء البطاقات عن طريق الموقع الالكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم، وهو: www.qfa.com.qa.

 

 

منتخب الشباب المصري يضم الثنائي المحترف بهولندا وإيطاليا

 

القاهرة/ استدعى الجهاز الفني للمنتخب المصري للشباب بقيادة ربيع ياسين الثنائي المحترف في أوروبا أمير عادل لاعب فريق ايندهوفن الهولندي وأحمد غازي حارس مرمي "توفاروكا كاتشيو" الايطالي.

 

وأكد ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب أنه قرر ضم اللاعبين للمعسكر الذي يقام في ألمانيا خلال الفترة من 9 الى 14 نوفمبر المقبل وسيشاركا في المباراتين الوديتين أمام المنتخب الألماني.

 

انشر عبر