شريط الأخبار

الاحتلال يغتال مسئول المدفعية في كتائب المقاومة الوطنية

04:35 - 30 تشرين ثاني / أكتوبر 2011


  الاحتلال يغتال مسئول المدفعية في كتائب المقاومة الوطنية

فلسطين اليوم:غزة

اغتالت طائرات الاحتلال الصهيوني عصر اليوم الأحد, مسئول الوحدة المدفعية في كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية شرق مدينة رفح جنوب القطاع وإصابة أخر بجراح متوسطة فيما تحفظت الجبهة للرد على هذه الجريمة بعد التهدئة المتفق عليها اليوم.

حيث أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية صالح زيدان, أن الاحتلال الصهيوني اخترق التهدئة التي أجمعت عليها فصائل المقاومة في قطاع غزة باغتيال مسئول الوحدة المدفعية في كتائب المقاومة الوطنية للجبهة الديمقراطية لواء رفح عصر اليوم الأحد.

وشدد زيدان في تصريحات صحفية, على أن فصائل المقاومة في غزة تتشاور في طبيعة الرد على هذه الجريمة الصهيونية والزمان المناسب, قائلاً :"دماء أبنائنا غالية.

وأضاف, الهدف من هذه الجريمة, هو أن تثني شعبنا الفلسطيني عن المقاومة ولكن شعبنا ما زال يواصل جهاده ومقاومته ضد هذا العدو الصهيوني, مضيفاً, الهدف تصدير أزمته الداخلية وضرب معنويات شعبنا التي ارتفعت مع تحرير الأسرى في صفقة وفاء الأحرار, ومع توجه رئيس السلطة عباس للأمم المتحدة لطلب عضوية بمجلس الأمن.

من جهته أكد أبو خالد الناطق باسم كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية أن الرد على جريمة الاغتيال التي ارتكبها الاحتلال بحق القائد في الكتائب أحمد جرغون سيكون مباشراً.

وطلب أبو خالد من فصائل المقاومة الفلسطينية تشكيل غرفة عمليات مشتركة لدراسة طبيعة الرد على العدوان الإسرائيلي المتواصل بحق أبناء شعبنا, داعية فصائل المقاومة بعدم تفويت الفرصة بالرد على الاحتلال.

 

انشر عبر