شريط الأخبار

الأسرى في سجون الاحتلال يدينون التصعيد الصهيوني المفاجئ

01:12 - 30 تشرين أول / أكتوبر 2011

الأسرى في سجون الاحتلال يدينون التصعيد الصهيوني المفاجئ

فلسطين اليوم- غزة

أدان الأسرى فى سجون الاحتلال التصعيد "الإسرائيلي" المفاجئ والغير مبرر ضد الشعب الفلسطيني، واعتبروه إفساد لفرحة شعبنا بإتمام صفقة التبادل ، وإرضاء للرأي العام الاسرائيلى.

 

وقال الأسرى في اتصال هاتفي مساء أمس السبت بالباحث في شئون الأسرى رياض الأشقر من سجن النقب ، بان إقدام الاحتلال على اغتيال خمسة مقاومين من سرايا القدس إنما هو تفجير لحالة الهدوء التي سادت قطاع غزة بعد صفقة التبادل المشرفة ، والتي شعر العدو بأنها فشل كبير لسياسته وعنجهيته ، ويريد من خلال الاغتيال إثبات بأنه الأقوى والذي يفرض شروطه في هذه المرحلة.

 

وأضاف الأسرى أن الاحتلال يريد أن يسرق فرحة الشعب الفلسطيني بصفقة التبادل ، ويستبدلها بالمأسى وبيوت العزاء باستهداف المقاومين ، كما انه يرغب في تسخين الأوضاع لجر المقاومة إلى الرد وبالتالي خلق مبرر لمزيد من الاغتيالات والقصف والتدمير بحق أبناء شعبنا.

 

ونعى الأسرى في السجون بكافة فصائلهم الوطنية شهداء سرايا القدس الخمسة ، وكذلك شهداء السرايا في رفح الذين سقطوا في ساعات الليل بعملية قصف جبانة من طائرات الاحتلال ، وحيا الأسرى رجال المقاومة الذين يتصدون لعدوان الاحتلال ويرفضون تلقى الضربات دون أن يكون هناك مقابل لها ، وإثخان في العدو.

 

ودعا الأسرى فى اتصالهم إلى توحيد الصفوف وإنهاء حالة الانقسام الداخلي، لكي نستطيع التصدي لمخططات الاحتلال، الذي يستهدف الكل الفلسطيني دون تفريق بين فصيل وأخر.

 

انشر عبر