شريط الأخبار

نقابة الصحفيين تؤكد اكتمال استعداداتها لتعديل النظام الداخلي لها

04:53 - 29 تموز / أكتوبر 2011

نقابة الصحفيين تؤكد اكتمال استعداداتها لتعديل النظام الداخلي لها

فلسطين اليوم: غزة

كشف أيمن دلول رئيس لجنة تسيير أعمال نقابة الصحفيين الفلسطينيين في غزة النقاب عن أن اللجنة أكملت استعداداتها لإطلاق سلسلة من ورش العمل الهادفة لتعديل النظام الداخلي لنقابة الصحفيين بما يتماشى مع متغيرات العصر، وتعديل شروط العضوية وصولاً لفتح باب الانتساب للنقابة خلال الفترة المقبلة استعدادا للانتخابات المنوي إجراءاها خلال الشهور المقبلة.

وقال دلول اليوم السبت: "من أولوياتنا في المرحلة المقبلة إطلاق ورش عمل سنقوم بتنظيمها في قطاع غزة، وسندعو لها كافة الكتل والتجمعات الصحفية من كلا الجنسين، بالإضافة إلى المؤسسات الحقوقية والمختصين، وذلك بهدف إجراء التعديلات اللازمة على النظام الداخلي لنقابة الصحفيين بما يتماشى وتغيرات العصر على الصعيد الإعلامي".

وأضاف: "وبعد إجراء تلك التعديلات، سنقوم بإعلان فتح باب الانتساب للأعضاء الجدد مع "غربلة" الأعضاء القدامى تمهيداً لإجراء الانتخابات لنقابة الصحفيين".

وأشار رئيس لجنة تسيير الأعمال في النقابة إلى أن هناك العديد من الأنشطة الميدانية التي أقرت اللجنة القيام بها بهدف الدفاع عن القضية الفلسطينية وتوصيل الهم الفلسطيني للعالم.

وأوضح دلول أن اللجنة ستنسق مع شخصيات إعلامية في الداخل والخارج بهدف النهوض بالواقع الصحفي الفلسطيني نحو الأفضل، هذا عدا عن اكتمال التجهيز لفعاليات من شأنها جمع شتات الصحفيين الفلسطينيين من كلا الجنسين خلال المرحلة المقبلة.

انشر عبر