شريط الأخبار

سرايا القدس تعلن الاستنفار .. اغتيال القائد أحمد الشيخ خليل شقيق أربعة شهداء

01:56 - 29 تموز / أكتوبر 2011

سرايا القدس تعلن الاستنفار .. اغتيال القائد أحمد الشيخ خليل

فلسطين اليوم – غزة

توعدت سرايا الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين برد في عمق الكيان الصهيوني على جريمة الاغتيال التي استهدفت مجموعة من قادتها مقاتليها من بينهم القائد الكبير أحمد الشيخ خليل "أبو خضر" شقيق الشهيد محمد الشيخ خليل بالإضافة إلى استشهاد أربعة آخرين في غارة صهيونية ظهر اليوم استهدفت موقع تدريب تابع للسرايا في المناطق الغربية بين مدينتي رفح وخان يونس.

وأعلن المتحدث باسم سرايا القدس الاستنفار في صفوف سرايا القدس للرد على جريمة الاغتيال الصهيونية التي طالت عدد من قيادات وكوادر السرايا .

وأكد القائد أبو أحمد ان رسالة الاحتلال وصلت للمقاومة وسترد عليها بقوة .

وأشار أبو أحمد إلى أن السبب الحقيقي وراء عملية الاغتيال الجبانة هي تملص العدو الصهيوني من تنفيذ الشق الثاني بصفقة وفاء الأحرار التي مرغت أنفه.

وقال الناطق الإعلامي :"الاحتلال أقدم على هذه الجريمة بسبب اعتقاده بأن الإعلام العربي منشغل في الثورات العربية ولا يهتم بما يجري في الأراضي الفلسطينية.

وأضاف, العدو يحاول تصدير أزمته الداخلية بتصعيد في قطاع غزة.

واستبعد أبو أحمد, بأن يشن العدو الصهيوني حرباً جديدة على القطاع لأنه لا يمتلك القوة والقدرة والجرئة ولأن جنوده أصبحوا خائفون من الاعتقال كما حصل للجندي جلعاد شاليط والذي أسر مدة خمسة سنوات في قطاع غزة.

 

وأكد شهود عيان أن طائرة استطلاع صهيونية استهدفت  موقع تدريب تابع لسرايا القدس الجناح العسكري يقع إلى الغرب من مدينة خانيونس بصاروخين مما أدى إلى استشهاد خمسة مقاومين وإصابة خمسة آخرين وصفت جراح بعضهم بالخطيرة .

يشار هنا أن الشهيد أحمد الشهيد خليل سبق وأن تعرض لمحاولات إغتيال ن قبل قوات الاحتلا  استشهد له أربعة اشقاء آخرين  هم أشرف وشرف ومحمود ومحمد" .

 

انشر عبر