شريط الأخبار

القيادي المدلل:شعبناسيبقى موحداً وشوكة في قلب وعمق العدو الصهيوني

04:20 - 28 تموز / أكتوبر 2011

القيادي المدلل:شعبنا سيبقى موحداً وشوكة في قلب وعمق العدو الصهيوني

فلسطين اليوم- غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ أحمد المدلل (أو طارق) اليوم الجمعة، على أن الشعب الفلسطيني سيبقى موحداً وشوكة في قلب وعمق العدو الصهيوني، مشدداً على أن شعبنا مازال موحداً رغم اختلاف مواقفه واتجاهاته السياسية.

 

جاءت تأكيدات الشيخ المدلل خلال كله له في مهرجان جماهيري حاشد نظمته حركة حماس في شمال قطاع غزة احتفاءً بالمعتقلين المحررين ضمن صفقة التبادل التي جرت مؤخراً، بحضور رئيس الوزراء بغزة اسماعيل هنية والقيادي في حماس محمود الزهار، ولفيف من القيادات الوطنية، وذوي المعتقلين المحررين.

 

وأضاف القيادي المدلل، أن الشعب الفلسطيني لازال موحداً بالرغم من محاولات البعض صنع خلافات، وسيظل موحداً مهما اختلفت أفكاره واتجاهاته، مشيراً إلى أن جميع أبناء الشعب الفلسطيني هبوا جميعاً من أجل تحرير فلسطين الواجب المقدس.

 

وأوضح القيادي المدلل، أن خيار الشعب الفلسطيني كان خيار المقاومة، وبدون المقاومة لن يكون هناك نصر أو إنهاء للمشروع الصهيوني، وسلاح المقاومة لن يخمد أبداً طالما كان هناك يهودياً يحتل شبراً من الأرض الفلسطينية أو قدس تهود، وأسير يقبع في سجون الاحتلال الصهيوني، مشدداً على أن المقاومة مستمرة حتى تحقيق الثوابت الفلسطينية.

 

وأكد القيادي المدلل، على أن معركتنا مع العدو الصهيوني حرب إرادات فإرادة شعبنا هي التي ستحرر القدس والأسرى.

 

انشر عبر