شريط الأخبار

وسط حشد جماهيري كبير..الجهاد تحتفي بالأسرى المحررين شرق غزة

02:45 - 28 تموز / أكتوبر 2011

وسط حشد جماهيري كبير..الجهاد تحتفي بالأسرى المحررين شرق غزة

فلسطين اليوم- غزة

في مهرجان حاشد نظمته حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، احتفت جماهير شرق غزة بالأسرى المحررين مرددة هتافات الوفاء للأسرى والشهداء ومؤكدة استمرار خطوات تحرير كافة الأسرى من السجون.

وقد تقدم المهرجان الذي أمته حشود كبيرة من المواطنين، عدد من قيادات الجهاد الإسلامي من بينهم عضو المكتب السياسي الشيخ نافذ عزام وعضو قيادة الساحة في غزة خضر حبيب وأعضاء قيادة الحركة في شرق غزة وعدد من المشايخ والدعاة والوجهاء ورجال الإصلاح.

ووسط صيحات التكبير والهتافات الوطنية صعد الأسرى المحررون إلى منصة لتحية الجمهور، وكان من بين الأسرى من ارتدى زياً عسكرياً وهو يحمل السلاح في إشارة لتجدد مسيرة الجهاد والكفاح.

وكان من بين الأسرى المحتفى بهم عميد الأسرى المقدسيين الشيخ فؤاد الرازم وعدد من الأسرى المحررين إلى غزة من أبناء الضفة المحتلة، كما تقدم الأسرى وائل أبو فنونة وشعبان حسونة وإياد العرعير وجمال ارقيق ، الصفوف وهم يتوشحون شعار حركة الجهاد الإسلامي.

وقدمت قيادة الجهاد الإسلامي الدروع التذكارية للأسرى المحررين، وقال الشيخ نافذ عزام إن الحركة قد كانت داعمة ومدافعة عن غزة ودفع أبناؤها ثمن إنجاز هذه الصفقة المشرفة من دمائهم وأشلائهم، وأشاد الشيخ عزام بإنجاز الصفقة وبالفصائل الآسرة مستذكراً شهداء عملية الوهم المتبدد الذين خطوا مقدمة التضحيات من أجل تحرير الأسرى.

وتطرق عزام إلى ذكرى الشهيد القائد فتحي الشقاقي، واصفاً إياه بمن عبّد الطريق أمام الحركة الإسلامية التي واصلت المقاومة على خطواته.

من جهتهم جدد المحررون الأبطال العهد على مواصلة النضال، ووجهوا التحية والشكر للمقاومة وكتائب القسام وألوية الناصر ولجماهير غزة الوفية التي احتضنت المقاومة ودفعت ثمن الحفاظ على شاليط حتى تحققت الظروف الموضوعية لتأمين خروج مشرف لعدد من الأسرى.

 

انشر عبر