شريط الأخبار

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تبارك لنقيب الصحفيين المصريين وأعضاء النقابة الجدد فوزهم بالانتخابات

08:37 - 27 كانون أول / أكتوبر 2011


نقابة الصحفيين الفلسطينيين تبارك لنقيب الصحفيين المصريين وأعضاء النقابة الجدد فوزهم بالانتخابات

فلسطين اليوم: غزة

باركت نقابة الصحفيين الفلسطينيين للأستاذ ممدوح الولي نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة على فوزهم في الانتخابات، كما باركت للزملاء المصريين الذين يعملون في مهنة المتاعب.

وقالت لجنة تسيير الأعمال في نقابة الصحفيين :"مع هذا التغيير في إرادة أشقائنا المصريين، فإننا نتمنى كما فتح الصحفيون المصريون صفحة جديدة في تاريخ نقابتهم، أن تفتح النقابة الجديدة صفحة جديدة في علاقتها مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين، فنحن نتطلع إليكم باهتمام وثقة عالية في تقديم ما تستطيعون لخدمة إخوانكم الصحفيين الفلسطينيين.

ودعت اللجنة نقيب الصحفيين المصريين الأستاذ ممدوح الولي وأعضاء أمانته العامة إلى كسر الحصار وزيارة قطاع غزة، خصوصاً أننا نمضي نحو إجراء انتخابات لنقابتنا بأسلوب ديمقراطي وحر نستلهم معالمه مما قمتم به خلال الانتخابات التي أجريتموها.

وقالت اللجنة في بيان لها وصل "فلسطين اليوم نسخة عنه، :"منذ أن تولينا تسيير أعمال نقابة الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة منتصف أكتوبر الجاري، ونحن نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق ما وعدنا به زملائنا الذين اختارونا لهذه المهمة ومنحونا ستة أشهر بهدف تصويب أوضاع نقابة الصحفيين الفلسطينيين وصولا لإجراء انتخابات ديمقراطية تعبر عن مجموع الصحفيين الفلسطينيين.

وأكدت أنها ستعمل جاهدة خلال الأيام القليلة القادمة لدراسة سبل التعاون المشترك بين نقابة الصحفيين الفلسطينيين ونظيرتها المصرية، مشيرة إلى أن فلسطين ومصر يجمعهما حدود الجيرة والأخوة والصداقة، اختلطت دماؤهم على هذا التراب وليس غريبا أن تتقارب مشاعرهم وتتلاحم علاقاتهم على مختلف الصُعد ومنها الإعلامية والصحفية.

انشر عبر