شريط الأخبار

شهاب احمد يطلب الرحيل عن الأهلي وعفروتو يرتقب المواجهة

06:18 - 27 تموز / أكتوبر 2011

 

 

القاهرة/ أكد شهاب الدين احمد لاعب الأهلي بأنه يشعر بالظلم الشديد داخل صفوف فريقه وكشف في الوقت ذاته انه سيرحل من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

واستبعد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي شهاب الدين احمد من قائمة مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري المقرر موعدها يوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري العام.

 

وقال شهاب في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "لم اقصر إطلاقا في تأدية واجباتي تجاه الفريق ودائما أنفذ تعليمات مدربي على الوجه الأكمل".

 

وتابع: "مانويل جوزيه لم يعتمد على في المباريات رغم جاهزيتي وكل ذلك جعلني اشعر بالظلم الشديد من عدم المشاركة".

 

واختتم لاعب منتخب مصر الاولمبي تصريحاته قائلا: "سأطالب مسئولي النادي بالموافقة على رحيلي خلال شهر يناير المقبل لاسيما وإنني أريد المشاركة في المباريات وهذا لن يتحقق إلا في ناد آخر".

 

 

عفروتو: مواجهة الأهلي فرصة للرد على من شككوا في قدراتي

 

اكد مصطفى (عفروتو) لاعب نادي الاتحاد السكندري جاهزيته لمباراة فريقه الهامة والمرتقبة أمام النادي الاهلى.

 

ويلتقي نادي الاتحاد السكندري نادي الاهلى في إطار مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز للموسم الكروي 2012/2011 مساء الجمعة.

 

وقال عفروتو في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "مباراة الفريق أمام النادي الأهلي تعد احد المباريات الهامة والشديدة الصعوبة على الفريقين".

 

وشدد لاعب الأهلي السابق على أن جميع لاعبي نادي الاتحاد السكندري تكسو ملامحهم علامات التركيز رغيه منهم في تحقيق الانتصار على النادي الاهلى حامل لقب البطولة وحصاد نقاط اللقاء الثلاث.

 

وتابع "سنسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الهدف من اللقاء بحصد نقاطه الثلاث ".

 

وأردف اللاعب الأعسر "لاعبو الاتحاد تعاهدوا قبل المباراة على ان يسطروا مجداً شخصياً لهم وتعاهدوا جميعاً على تحقيق الفوز لاسيما وان الفريق نال خلال الفترة الأخيرة إشادة الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني".

 

وقلل عفروتو من أهمية عدم تواجده كأساسي بالفريق مشيراً الى أنها وجهة نظر فنية بحته وقال "تواجدي على دكة البدلاء لا يقلل من شأني خاصة وان الاسباني خوزيه ماكيدا يعتمد على ويعتبرني احد أهم الأوراق الرابحة له التي تستطيع أن تنفذ ما بفكره وتربك حسابات الخصم خلال شوط اللقاء الثاني".

 

وأضاف"على الرغم من عشقي وحبي لكيان نادي الأهلي وجماهيره الا أنني أتمنى هز شباكه لأنه الاحتراف وأسعى للرد على ممن شككوا في قدراتي خلال الفترة الأخيرة".

 

وتعرض اللاعب لكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة منذ قدومه لصفوف نادي الاتحاد السكندري بسبب إثارته للعديد من الأزمات والمشكلات سواء مع الاسباني ماكيدا أو زملاؤه بالفريق.

 

وعقب لاعب وسط الاتحاد "لن ألتفت لهؤلاء الأشخاص ممن يحاولون تشويه صورتي أمام الجماهير فهم يريدون تشتيت تركيزي وهدم أحلامي بالعودة مجدداً لصفوف النادي الاهلى الذي اعتبره كالدماء التي تسرى في عروقي".

 

واختتم اللاعب تصريحاته مشدداً على علاقته بجماهير نادي الاهلى ونادي الاتحاد الذي وصفهم بالعملاقين وتمنى اللاعب أن تبتعد جماهير الناديين عن اى تصرفات تعكر من صفو العلاقة بين الكبيرين.

 

 

انشر عبر