شريط الأخبار

التجمع الإعلامي يدعو نقيب الصحفيين المصريين الجديد لزيارة قطاع غزة

11:05 - 27 حزيران / أكتوبر 2011

التجمع الإعلامي يدعو نقيب الصحفيين المصريين الجديد لزيارة قطاع غزة

فلسطين اليوم- غزة

بارك التجمع الإعلامي الفلسطيني اليوم الخميس، للزملاء الصحفيين المصريين بعرسهم الديمقراطي الكبير والناجح بإجرائهم الانتخابات الأولى بعد ثورة 25 يناير، داعياً النقيب الجديد ممدوح الولي لزيارة الأراضي الفلسطينية.

وقد هنأ التجمع الإعلامي في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، الزملاء الصحفيين المصريين بذا الإنجاز الكبير التي يأتي في ظروف حساسة، وبمجلس إدارة النقابة المنتخب ونقيبهم الجديد الولي، داعياً إياهم لزيارة الأراضي الفلسطينية وخاصة قطاع غزة للاستفادة من تجربتهم النقابية والديمقراطية.

وأكد التجمع الإعلامي، على حاجة الإعلاميين الفلسطينيين لوقوف زملائنا الصحفيين المصريين وخاصة مجلس إدارة نقابة الصحفيين المصريين إلى جانبهم من أجل ترتيب واقعهم النقابي وصولاً لإجراء انتخابات مهنية وشفافة يشارك فيها المجموع الصحفي كله، وليس كما جرى في الانتخابات الفلسطينية الماضية التي لم تقم على أسس مهنية وقانونية ولم يشارك فيها المجموع الصحفي بل اقتصرت على جزء من صحفيي الضفة الغربية المحتلة.

وتَطَلع التجمع الإعلامي، من زملائنا في مجلس إدارة نقابة الصحفيين المصريين للتدخل بشكل فوري وعاجل لإجراء حوار بين كافة الأطر والكتل والمؤسسات الصحفية الفلسطينية للخروج بإتفاق يكون ملزماً للجميع يهدف للوصول لإجراء انتخابات للصحفيين الفلسطينيين وفق أسس سليمة ومهنية.

وجدد التجمع الإعلامي تهانيه للفائزين بمجلس نقابة الصحفيين المصرين مُكرراً دعوته لهم جميعاً لزيارة الأراضي الفلسطينية وقطاع غزة بالتحديد للتدخل من أجل تصحيح واقعنا النقابي.

انشر عبر