شريط الأخبار

اتحاد الموظفين يعاود الإضراب في مؤسسات "الأونروا"

04:20 - 26 تموز / أكتوبر 2011

اتحاد الموظفين يعاود الإضراب في مؤسسات "الأونروا"

فلسطين اليوم-غزة

 

أعلن اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" عن سلسلة فعاليات تصعيديه ضد إدارة الوكالة، احتجاجًا على قراراتها الأخير بحق موظفيها وتوقيف رئيس الاتحاد سهيل الهندي عن عمله لمدة ثلاثة أشهر.

 

وأكد الاتحاد في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه, اليوم الأربعاء, أنه استنزف كل المحاولات للوصول إلى حل مقبول، داعيًا الموظفين إلى الإضراب يوم غد الخميس في مكتب غزة الإقليمي بما فيها الصناعة.

 

ودعا للإضراب في مكتب غزة الإقليمي وصناعة الوكالة بغزة وخانيونس ومركز النور وجميع مدارس قطاع غزة يوم الأحد المقبل.

 

كما دعا لأن يكون يوم الاثنين الحادي والثلاثين من أكتوبر الحالي إضراباً شاملاً في جميع مؤسسات وكالة الغوث بلا استثناء، والثلاثاء 1/11، الأربعاء 2/11، الخميس 3/11 إضراب في مكتب غزة الإقليمي بما فيها صناعة الوكالة في غزة وخانيونس وجميع المدارس في قطاع غزة.

 

وأكد الاتحاد أنه يديه لا زالت ممدودة للحوار " الذي يخرج العاملين واللاجئين من عواقب ما تؤول إليه الأمور بسبب تعنت الإدارة، مخاطباً الموظفين أن التفافهم حول اتحادهم هو صمام أمان لها جميعاً، وقال :" سنحقق أهدافنا بإذن الله تعالى".

ويذكر أن اتحاد الموظفين جمد فعالياته أكثر من مرة كي يعطي الفرصة لإدارة الوكالة لمراجعة حساباتها والعودة عن عنادها وتحديها لإرادات العاملين.

انشر عبر