شريط الأخبار

الأسرى المحررون يفتتحون مدرسة الهدى في غزة

09:50 - 26 حزيران / أكتوبر 2011

الأسرى المحررون يفتتحون مدرسة الهدى في غزة

فلسطين اليوم-غزة

افتتح الأسرى المحررون في مدينة غزة  مساء أمس الثلاثاء مدرسة الهدى الخاصة التابعة لجمعية دار الهدى في مدينة غزة.

وقد حضر اللقاء رئيس مؤسسة الهيئة الخيرية بفلسطين د طاهر اللولو ومدير جمعية دار الهدى الشيخ عمر فورة وعدد كبير من الأسرى المحررين من بينهم الشيخ فؤاد الرازم والأسير المحرر شعبان حسونة.

وأكد طاهر اللولو أن الهيئة الخيرية ستواصل مد يد العون للجمعيات والمؤسسات المعنية بمساعدة أبناء قطاع غزة المحاصر بكافة المجالات الإنسانية والثقافية والتنموية.

وأضاف اللولو في كلمة له خلال الاحتفال أن الهيئة ستواصل مشاريعها التي تهدف إلى مساعدة أبناء قطاع غزة لأننا أخذنا على عاتقنا عهدا أن لا ندخر جهدا من اجل مساعدة أبناء شعبنا.

واعتبر لولو أن مدرسة الهدى الخاصة هي من ضمن المشاريع التي تشرف على تنفيذها الهيئة الخيرية "وسنواصل دعمنا للمدرسة لكي تصبح صرحا من صروح التعليم في غزة" , كما أشاد لولو بمدرسة الهدى التي تواصل نجاحاتها معتبرها نموذجا ناجحا لمؤسسات التعليم بغزة.

من جانبه شكر الشيخ عمر فورة كل من ساهم وساعد في انجاز هذا المشروع التعليمي الناجح وخص بالشكر الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني على ما قدموه من دعم لإنشاء مدرسة الهدى.

وأكد فوره خلال كلمة له في حفل الافتتاح أن جمعيته ستواصل بناء مزيد من المؤسسات التعليمة في غزة  خلال الشهور المقبلة, مشدداً, على أن جمعية دار الهدى تولي أبناء الشهداء والأسرى اهتماما خاصا وتعفيهم من الرسوم الفصلية كلمسة وفاء لتضحيات آباءهم.

من ناحيته  شكر الأسير المحرر شعبان حسونة مجلس إدارة جميعه دار الهدى على دعوتهم للأسرى المحررين للمشاركة في افتتاح مدرسة الهدى الخاصة.

واعتبر حسونة أن دعوة الأسرى المحررين للمشاركة في هذا الاحتفال هو دليل واضح على مكانة الأسرى الفلسطينيين في قلوب أبناء شعبهم في داخل السجون وخارجها, كما تمنى حسونة خلال كلمة له في حفل الافتتاح التوفيق لطلاب المدرسة في العام الدراسي أن يكونوا من أصحاب الدرجات الممتازة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا على الأسرى المحررين بقيمة 300$ لكل أسير من الأسرى المشاركين في الاحتفال.

انشر عبر