شريط الأخبار

وفد رفيع من شرطة أمن الجامعات يتفقد كلية مجتمع غزة

02:45 - 25 تموز / أكتوبر 2011

وفد رفيع من شرطة أمن الجامعات يتفقد كلية مجتمع غزة

فلسطين اليوم: غزة

أشاد مدير الإدارة العامة لأمن الجامعات مقدم/ جمال الديب " أبو همام " بالمستوى المتطور في كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية.

جاء ذلك، خلال قيام وفد رفيع المستوى من شرطة أمن الجامعات بزيارة مقر الكلية الكائن في مدينة غزة، حيث ضم الوفد الزائر كلاً من مقدم/ جمال شعبان الديب مدير الادارة العامة لأمن الجامعات ورائد/ ماهر الحلبي مدير امن جامعات محافظة غزة ، ورائد/ رائد عياد ورائد/محمد الشرفا ونقيب/ أشرف المصري مسئول أمن الكلية.

وقال الدكتور ناصر أبو العون " نائب عميد الكلية" أن الوفد الزائر استمع إلى شرح حول نشأة الكلية وتطورها، والأقسام التي تضمها، والخطط المستقبلية لتطوير الكلية.

وأشار إلى أنه تم وضعهم في صورة التأهيل المهني الذي توفره الكلية من خلال برنامج التعليم المستمر في كثير من المجالات التي يحتاجها سوق العمل في بلادنا.

ووضع د. أبو العون الوفد في صورة المبادرة التي قدمتها الكلية للأسرى المحررين والتي تتضمن تقديم منح كاملة لجميع الأخوة المحررين دون استثناء، وذلك تقديراً لهؤلاء المناضلين.

من جهته، أثنى مقدم/ جمال الديب على الجهود التي تبذلها الكلية لرفد المجتمع باحتياجاته، مثمنا المستوى الراقي للكلية في المجالات العلمية المختلفة.

واتفق الجانبان على أهمية توطيد الأمن لإفساح المجال أمام طلبتنا للتميز والإبداع، كما اتفقوا على استمرار الاتصالات فيما بينهما والتعاون في المجالات التدريبية والعلمية.

انشر عبر