خبر التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة لديوان آل حجاج بحي الشجاعية

الساعة 08:44 ص|25 أكتوبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة لديوان آل حجاج بحي الشجاعية

فلسطين اليوم-غزة

في إطار حملة الزيارات التي تقوم بها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي للعائلات والمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح تم عقد لقاء جماهيري في ديوان آل حجاج حيث زار وفد كبير من التواصل والإصلاح ديوان المختار ابو شاهر حجاج منطقة التركمان ضم الوفد كلا من الشيخ ابو وائل عابد والشيخ ابو علي حجاج والشيخ ابو حسام المغني  وعدد  من قيادات وكوادر اللجنة.

 

 في بداية اللقاء شكر عميد العائلة ابو شاهر حجاج حركة الجهاد الإسلامي ودورها القيادي في الداخل والخارج وثمن دور لجنة التواصل لما تقوم به من جهود طيبة وزيارات متعددة للعائلات والوجهاء والمخاتير ولما لها من اثر طيب في نفوس الوجهاء والمخاتير والمواطنين.

 

 بدوره تحدث ابو هاشم السعودي عن تقدير الحركة لجهود رجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء في نزع فتيل الإشكاليات والمنازعات والعمل الجاد لراب الصدع وإعادة النسيج الاجتماعي على أسس من المسامحة والمصالحة.

 

وأضاف الشيخ السعودي أن رسالة لجنة الإصلاح تعمد إلى نشر رسالة المحبة والتسامح بين فئات المجتمع لسرعة تحقيق المصالحة ولم الشمل الفلسطيني وإعادة اللحمة إلى الوطن الواحد والهدف الواحد المنشود, ودعا الوجهاء والمخاتير إلى المشاركة الفاعلة في إصلاح ذات البين والعمل على توحيد الصف الفلسطيني ونبذ الفرقة والخلاف والعمل على نشر ثقافة الحوار.

 

ومن جهته شكر الشيخ ابو وائل عابد حجاج مسئول التواصل بمنطقة التركمان عائلة حجاج على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وان زيارات لجنة التواصل ستشمل كل العائلات في منطقة الشجاعية.

 

من ناحيته أكد مسئول اللجنة العامة ابو وسيم الوادية أن حملة الوفاء للعائلات ستستمر حتى تشمل كل عائلات القطاع إن شاء الله وان هذه الحملة تأتي في إطار أهداف حركة الجهاد التي ترمي إلى نشر روح الإسلام العظيم في المحبة والإخاء وثقافة الحوار وتقبل الأخر والعمل على مساهمة العائلات في انجاز المصالحة الفلسطينية.