شريط الأخبار

كلية مجتمع غزة تقدم منح دراسية كاملة لجميع المحررين

08:43 - 24 تشرين أول / أكتوبر 2011

كلية مجتمع غزة تقدم منح دراسية كاملة لجميع المحررين

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية اليوم، عن تقديم منح دراسية كاملة لجميع الأسرى والأسيرات المحررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال د. ناصر أبو العون نائب العميد أن مجلس الكلية قرر فتح أبواب الكلية أمام جميع الأخوة والأخوات المحررين دون استثناء للالتحاق ببرامج الكلية الأكاديمية والمهنية، مع تقديم منح كاملة لكل منهم تتضمن الإعفاء الكامل من الرسوم الدراسية، ورسوم البرامج والدورات المهنية، مع تقديم كافة مستلزمات العملية التعليمية لهم بالمجان طيلة فترة الدراسة.

وأضاف أن ذلك يأتي من منطلق الشعور بالوفاء تجاه ما قدمه المحررين الأبطال خلال سنوات طويلة، وتقديراً وعرفاناً لصمودهم الباسل في زنازين الاحتلال، وشعوراً منا بالمسؤولية تجاه المساعدة في انخراطهم في المجتمع من جديد، وتقديراً للدور الرائد الذي تقوم به وزارة الأسرى والمحررين في دعم وإسناد الأسرى والمحررين على حد سواء.

واعتبر د. أبو العون أن تحرير أسرانا من براثن الاحتلال الإسرائيلي الغاشم هو بكل تأكيد انتصار لإرادة شعبنا الصابر المرابط، وتأكيد على أننا لن نستكين دون تحرير جميع أسرانا وأسيراتنا.

إلى ذلك، قررت إدارة الكلية ، تقديم  إعفاء 50% من الرسوم الدراسية لأي أسير محرر سابق على أن يتم تزويده بتوصية من وزارة الأسرى والمحررين للالتحاق ببرامج الكلية الأكاديمية والمهنية.

وتقدمت أسرة الكلية ادارة ومحاضرين واداريين وطلبة بخالص تحياتها وتهانيها الحارة للأسرى المحررين، متمنية لهم دوام الصحة والعافية.

وقال د. أبو العون ننتهز هذه المناسبة لنتقدم لكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة الإفراج عن أسرانا البواسل الذين جسدوا معاني الإيثار والتضحية فلهم منا خالص التهاني بتحريرهم من زنازين الاحتلال وعودتهم إلى الأرض المحررة في غزة الحبيبة.

واعتبر أن فتح الكلية أبوابها أمام هؤلاء الأبطال هي مجرد لفتة صغيرة أمام تضحياتهم وصمودهم.

انشر عبر