شريط الأخبار

حزب التحرير: أمن السلطة يلاحق شباب الحزب لليوم الرابع

04:00 - 24 كانون أول / أكتوبر 2011


حزب التحرير: أمن السلطة يلاحق شباب الحزب لليوم الرابع

فلسطين اليوم: غزة

أفاد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين أن أجهزة أمن السلطة ما زالت تطارد وتعتقل شبابها في كل من رقعة والكرمل ومدينة يطا في محافظة الخليل لليوم الرابع علي التوالي, والتعدي على حرمات البيوت والتفتيش فيها.

ويأتي ذلك إثر مشاركة شباب التحرير في الاحتجاج مع أهالي الكرمل ويطا, على عقد مباراة كرة قدم "نسائية " في ملعب يطا الجمعة الماضي, والتي عدتها المنطقة وشباب التحرير اعتداء صارخاً على القيم والمفاهيم الإسلامية والفلسطينية. 

وأوضح شهود عيان أن الأجهزة حاصرت منذ ساعات الصباح الأولي مدرسة ذكور رقعة الثانوية, بحثا عن شباب حزب التحرير, وقامت بتفتيش أحد المحلات التجارية ونصبت حاجزاً في منطقة الكرباج وسط مدينة يطا، مشيرين إلى أن الأجهزة الأمنية لا زالت تتواجد في محيط بيوت العديد من شباب حزب التحرير في المدينة.

بدوره وصف المكتب الإعلامي للحزب في بيان له اليوم الاثنين (24/10)، هذه العمليات بالممارسات التعسيفية غير المسئولة  والمعادية للناس والتي تبين عدم الاتعاظ بما حدث للحكام المستبدين في المنطقة العربية.

وبحسب المكتب فإن سعي السلطة لفرض الفساد على الناس بالقوة واستمرار ملاحقة المنكرين له والاعتداء على بيوتهم واعتقال أقاربهم يلاقي سخطاً شديداً من الناس وبخاصة من وجهاء المنطقة.

وبين المكتب بأن الأجهزة الأمنية لازالت حتى الان تعتقل عدد من شباب الحزب وأقاربهم وجعلهم رهائن كما فعل الزعماء والحكام المستبدين أمثال الهالك القذافي. على حد وصفه.

انشر عبر