شريط الأخبار

الأهلي يسعى لاستعادة الثقة على حساب الجونة

08:57 - 22 حزيران / أكتوبر 2011



القاهرة/ تنطلق الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم يوم الأحد فيلعب الأهلي حامل اللقب مع الجونة، وسموحة مع المقاولين العرب، والإنتاج الحربي مع المصري، ومصر المقاصة مع بتروجيت، ووادي دجلة مع حرس الحدود.

 

وتستكمل الجولة الاثنين فيلعب طلائع الجيش مع الزمالك، والإسماعيلي مع الاتحاد، وغزل المحلة مع بني سويف، وإنبي مع الداخلية.

 

 ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز علي الجونة بعد تعادله مع بتروجيت في الجولة الثانية من الدوري (2-2)، وظهوره بمستوى غير مطمئن أثار استياء الجميع.

 

واجه الأهلي الجونة في أربع مباريات منذ صعود الأخير إلى الدوري الممتاز موسم 2009/2010، فحقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وسجل ثلاثة أهداف ودخل مرماه هدف.

 

فاز الأهلي على حرس الحدود (1-صفر) وتعادل مع بتروجيت (2-2) وحصل على 4 نقاط، أما الجونة فتعادل مع إنبي (3-3)، ثم فجر مفاجأة مدوية بالفوز على الإسماعيلى (4-1) ليحصل على 4 نقاط مثل الأهلي.

 

 لذلك سيخوض الأهلي المباراة بمنتهى الجدية لتحقيق الفوز، خشية المفاجآت.

 

استأنف الأهلي صباح الجمعة استعداداته بأداء تدريبه الرئيسي ، وقاد المران المدرب العام البرتغالي بدرو بارني في غياب مواطنه المدير الفني مانويل جوزيه الذي كان قد تعرض لوعكة صحية يوم الأربعاء إثر إصابته بتسمم غذائي.

 

وفي مباراة أخرى يسعى لاعبو الزمالك وصيف بطل الموسم الماضي إلى الفوز علي طلائع الجيش واستمرار الصحوة الجديدة التي مر بها الفريق علي حساب غزل المحلة، وحول تأخره بهدف أمام الأخير إلى فوز بسداسية مذلة.

 

وأكد أيمن فريد طبيب فريق الزمالك أن المخضرم أحمد حسن لاعب الوسط وصلاح سليمان مدافع الفريق سيلحقان بمباراة طلائع الجيش.

 

وقال إن حسن يعاني من شد في وجه القدم، ولكنه لن يعوقه عن مباراة الجيش, بينما يعاني صلاح سليمان من شد خفيف في العضلة الخلفية، وسيلحق باللقاء القادم، وأضاف طبيب الزمالك أن اللاعبين يخضعان لجلسات تأهيلية للحاق بمباراة طلائع الجيش مساء يوم الاثنين القادم.

 

واستأنف الإسماعيلي تدريباته في أعقاب الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق الخميس بعد الهزيمة الأخيرة أمام الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، وأدى الفريق مرانه الأخير على ملعب قرية سبورت في أولى تدريبات الفريق خلال معسكره المغلق الذي بدأ من الجمعة وسط حضور كامل لمجلس إدارة النادي الذي حرص على الاجتماع باللاعبين قبل المران وطالبهم بفوز مريح علي الاتحاد السكندري لمصالحة الجماهير الغاضبة من رباعية الجونة.

 

انشر عبر