شريط الأخبار

الحية والسنوار يهددان بخطف جنود

09:06 - 21 تشرين أول / أكتوبر 2011

الحية والسنوار يهددان بخطف جنود

فلسطين اليوم- وكالات

هدد القيادي في حركة حماس المحرر يحيى السنوار الاحتلال باللجوء للمقاومة من أجل تحرير الأسرى , داعيا قادة العالم للضغط على الاحتلال وإقناع حكومته لتطلق سراح الأسرى من السجون.

 

وقال خلال احتفال كبير نظمته حماس في خان يونس :" وإلا فلا يلومنا أحد كمقاومة فلسطينية حين نلجأ إلى لي ذراع الاحتلال الذي يمارس الصلف والعنجهية والاستكبار بصورة منهجية".

 

وأضاف السنوار "الاحتلال يخطئ عندما يرفض الإفراج عن الأسرى , لأنه بذلك يدفع المقاومة لتمريغ أنفه من جديد وإرغامه على صفقة جديدة أكبر ثمنا من صفقة شاليط.

 

وطالب الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده لمزيد من الالتفاف حول الثوابت والمقاومة والاتحاد ونبذ الفرقة وأسبابها , داعيا الجهات المعنية بإطلاق كافة سراح المعتقلين السياسيين ووقف الاعتقال السياسي .

 

من جانبه تعهد القيادي في حركة حماس الدكتور خليل الحية بأن حركته ستعمل على الإفراج عن جميع الأسرى من سجون الاحتلال بالطريقة التي خرج بها المحررون.

 

وقال خلال مشاركته في الاحتفال " نقول للعالم ولكيان الاحتلال وفروا على أنفسكم العناء فليخرج الأسرى الأبطال من سجونكم , وإلا كما خرج هؤلاء سيخرجون بإذن الله تعالى".

 

ودعا القيادي في حماس الشعب الفلسطيني لاحتضان المقاومة , كونها هي الوسيلة القادرة على انجاز الحقوق الفلسطينية , وقال " الشعب مدعو لاحتضان المقاومة أكثر من ذي قبل لأنها استطاعت أن تحقق ما يريد الشعب وتواكب انجاز بعد إنجاز".

انشر عبر