شريط الأخبار

كريستيانو رونالدو أكثر لاعب مكروه في العالم

04:26 - 19 حزيران / أكتوبر 2011

 

دبي/ أعطى موقع "بليتشر ريبورت" العالمي المتخصص في التقارير الرياضية لقب أكثر لاعب مكروه في العالم للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني والهداف التاريخي لبطولة الليغا.

 

ووفقا لقناة العربية فإن رونالدو تفوق في ترتيب أكثر 10 لاعبين مكروهين في العالم على واين روني مهاجم منتخب إنكلترا ونادى مانشستر يونايتد الانكليزي، والذي حل في المركز الثاني.

 

وربما تكون الفضائح الجنسية للاعبين المختارين في القائمة هو السبب المباشر في تصويت الجماهير ضدهم، وفيما يلي قائمة أكثر 10 لاعبين مكروهين في العالم فقد جاءت كالتالي:

 

رونالدو

روني

جون تيري

بارتون

ديديه دروغبا

كارلوس تيفيز

رايان غيغز

فان بوميل

كارفاليو

نيمانيا فيديتش

 

 

فيرغسون يحلم بالفوز على برشلونة قبل أن يموت!

 

 

 

دبي/ خسر مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي العجوز السير أليكس فيرغسون مباراتين نهائيتين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام خصمه الشاب مدرب البارشا الإسباني بيب غوارديولا عامي 2009 و2011 الأمر الذي شكل "عقدة حياة" بالنسبة له، ودفعه للقول "هدفي في الحياة التغلب على برشلونة".

 

وأكد فيرغسون الذي يرفض وضع حد لمسيرته التدريبية رغم بلوغه الـ70 ربيعاً منها 25 عاماً مدرباً للشياطين الحمر أن التحدي الأكبر بالنسبة له فيما تبقى من عمره مع مانشستر يونايتد هو التفوق على برشلونة ورد الدين الثقيل على كاهله.

 

وقال المدرب الاسكتلندي في تصريحات صحافية بعد فوز فريقه على أوتيلول غالاتي الروماني ضمن دوري أبطال أوروبا إن "مانشستر يونايتد يمتلك فريقاً رائعاً ولاعبوه من أفضل اللاعبين في العالم وهدفنا المقبل أن نحصد لقب دوري الأبطال والتغلب على برشلونة في مراحل متقدمة من البطولة".

 

وأضاف المدرب العجوز أن "مانشستر يحاول دائماً الحصول على أقرب نموذج للنجاح وأعتقد أن طريقة برشلونة هي الأفضل بتدريب اللاعبين الشباب وتأهيلهم إلى الفريق الأول بعد المرور بعمليات صقل وتليقين لدروس كروية ناضجة".

 

ورشح فيرغسون خمسة فرق للمنافسة على اللقب الأوروبي في الموسم الحالي وقال "أعتقد أن برشلونة وريال مدريد من إسبانيا ونحن إلى جانب تشيلسي ومانشستر سيتي من إنكلترا نحاول الفوز بالدوري الأوروبي فهذه الفرق هي الأفضل في العالم حالياً".

 

يذكر أن السير فيرغسون حقق لقب دوري الأبطال مرتين في تاريخه عامي 1999 و2008 ويتطلع إلى هزيمة برشلونة في أي مباراة قد تجمعهما ضمن المسابقة الأوروبية حال نجحا بالتقدم في مشوار المنافسة.

 

 

انشر عبر