خبر استقبال حافل للأسرى المبعدين في سوريا وتركيا والأردن وقطر

الساعة 04:33 ص|19 أكتوبر 2011

الأسرى المبعدون يصلون تركيا وقطر والأردن وسوريا

فلسطين اليوم _ غزة

وصل الأسرى الفلسطينيون المحررون عند منتصف الليل إلى الاردن وسوريا وتركيا وقطر قادمين من العاصمة المصرية القاهرة على متن طائرات خاصة، وذلك بعد الإفراج عنهم ضمن صفقة التبادل "وفاء الاحرار".

 

وقد وصل الى تركيا 10 أسرى فيما حطت طائرة في مطار دمشق تضم 16 أسيرا، بينما وصلت الى العاصمة الأردنية عمان الأسيرة أحلام التميمي، فيما وصل فجر اليوم الى قطر 15 اسيرا.

 

وكان في استقبال الأسرى الفلسطينيين في سوريا العديد من الوزراء السوريين بالإضافة الى قادة الفصائل الفلسطينية في سوريا ومجموعة من الفنانين السوريين، بالإضافة الى المئات من الفلسطينيين والسوريين الذين احتشدوا في قاعة الانتظار بالمطار وسط فرحة عارمة، وتعالت الاعلام الفلسطينية والسورية والهتافات التي تطالب بالافراج عن جميع الاسرى.

 

وفي الأردن حظيت الأسيرة احلام التميمي باستقبال حافل من أقربائها ونشطاء حزبيين ونقابيين ومواطنين رفعوا الأعلام واللافتات التي ترحب بها , وفي تركيا لاقى الاسرى ترحيبا كبيرا من القيادة التركية.

 

من جانبها أكدت احلام التميمي ان المقاومة المسلحة هي التي ستحرر فلسطين، وان العدو الإسرائيلي لا يفهم سوى لغة السلاح، مرسلة تحياتها للأسرى الذين لم تشملهم الصفقة.