شريط الأخبار

القيادي يوسف: نهج إطلاق سراح الأسرى أثبت نجاحه

12:55 - 18 أيلول / أكتوبر 2011

القيادي يوسف: نهج إطلاق سراح الأسرى أثبت نجاحه

فلسطين اليوم: رام الله

أكد القيادي في حركة حماس حسن يوسف أن نهج إطلاق المعتقلين في سجون الاحتلال في هذه الصفقة هو نهج ناجح بالإضافة إلى وسائل أخرى إذا قبل الاحتلال أن نعتمد عليها.

وقال في كلمته خلال استقبال الأسرى المحررين إلى جانب الرئيس محمود عباس:" ها هم الحضور والأسرى المحررين والقوى الوطنية والإسلامية وشعبنا بأسره هنا وفي غزة وكل مكان جئناك يا سيدي الرئيس إلى بيتك لنؤكد على وحدة شعبنا.

وأضاف، أننا بقدر ما نحن مسرورين بالإفراج عن هذا العدد إلا أننا موجوعون في نفس الوقت لأنه بقي لنا إخوة في السجون والمعتقلات، وقال إن شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته لن يهدأ له بال ولن تقر له عين حتى يتم تأمين الإفراج عن كل الإخوة المعتقلين.

وتابع قائلاً :"إننا نؤكد وأنت في المقدمة معنا على ضرورة انجاز الوحدة وإنجاز المصالحة لنقف جميعاً ونصطف يداً واحدة من أجل لجم السياسات الإسرائيلية من استيطان وتهويد والتي تتنكر لحقوق شعبنا الفلسطيني".

وتوجه بالشكر الجزيل إلى مصر العزيزة التي وضعت بصماتها من جديد في الحدث الإقليمي والدولي وهذا نصر لنا الشعب الفلسطيني. وكذلك قدّم الشكر الجزيل لكل الجهود الخيرة التي ساهمت في هذا الفرح، من الرئيس عباس وكل الدول العربية وغيرها التي أسهمت في انجاز الصفقة، وشكر بشكل خاص شعبنا في قطاع غزة الذين تحملوا التدمير، ولشعبنا كله وقواه في كل عناصر تواجده الذين.

انشر عبر