شريط الأخبار

أزمة الزمالك مع رزاق تتفاقم بسبب المستحقات

06:25 - 17 تموز / أكتوبر 2011

 


القاهرة/ تفاقمت أزمة المستحقات المتأخرة للبنيني رزاق أوتومويوسي لدى الزمالك بعد ان رفض اللاعب الحصول على الشيكات المقدمة من إدارة الزمالك، وانقطع عن المشاركة في تدريبات الفريق.

 

وأفاد مراسل Yallakoro.com ان الزمالك صرف شيكا لرزاق بقيمة 50 ألف دولار الأحد وهو ما رفضه اللاعب مصمم على حصوله على 50% من قيمة عقده بالكامل (175 ألف دولار) حسب الاتفاق بين الطرفين.


 

ورضخت إدارة الزمالك لطلب رزاق وصرفت له شيكا الاثنين بقيمة 125 ألف دولار – مؤجل الدفع -  بخلاف الشيك السابق ولكن اللاعب رفضا مطالبا الحصول على كافة مستحقاته فورا.

 

وطالب المهاجم البنيني بمستحقات وكيله أيضا، وهو ما رفضه الزمالك بداعي ان نسبة وكيل اللاعب يتكفل بها اللاعب نفسه.

 

وغاب رزاق عن مران الزمالك الاثنين بسبب هذه الأزمة، رغم استعدادات الفريق القائمة لمباراة غزل المحلة الأربعاء في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وينتظر ان يتدخل حسن شحاتة المدير الفني للزمالك لحل أزمة رزاق خلال الساعات القليلة القادمة، في ظل رغبة اللاعب في فسخ تعاقده.

 

يذكر أن رزاق لم يشارك أساسيا في أي مباراة رسمية مع الزمالك حتى الآن، ولكنه سجل هدفين في فوز ودي على الشمس.

 

جهاز الزمالك يستبعد رزاق من حسابات مباراة المحلة

 

القاهرة/ استبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المعلم حسن شحاتة مهاجم الفريق البنيني رزاق اوتومويوسي من حساباته قبل يومين من مواجهة المحلة ضمن الاسبوع الثاني من بطولة الدوري العام.

 

 وكانت ازمة المستحقات المتأخرة الخاصة باللاعب قد تفاقمت لدى الزمالك بعد ان رفض اللاعب الحصول على الشيكات المقدمة من إدارة الزمالك، وانقطع عن المشاركة في تدريبات الفريق.

 

وأشار إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك في تصريحات لموقع النادي الرسمي أن هذا القرار جاء بعد غياب اللاعب عن تدريب اليوم الاثنين بدون إذن , مؤكدا على ان اللائحة سوف يتم تطبيقها على اللاعب وسيتعرض لعقوبة مالية .

 

جدير بالذكر ان الزمالك سوف يخوض تدريبا صباحيا الثلاثاء قبل السفر الى الإسماعيلية عقب المران والمبيت هناك لخوض لقاء غزل المحلة في الاسبوع الثاني من مسابقة الدوري العام المصري .

 

كما تقدم الجهاز الفني للزمالك بمذكرة لمجلس الإدارة يوضح فيها أسباب عدم تسلمهم ميداليات المركز الثاني وعدم حضور المؤتمر الصحفي.

 

حيث أكدوا خلال المذكرة أنهم لم يتلقوا أي رد من جانب المنظمين للقاء حو ل المؤتمر أما بالنسبة لتسلم ميداليات المركز الثاني فقد أشاروا ان اللجنة المنظمة لم تقم أيضا بأي استدعاء للفريق لتسلم ميداليات المركز الثاني .


انشر عبر