شريط الأخبار

ذوو الأسيرات و الأسرى يباركون الصفقة و يطالبون بإسكات الأصوات الخارجة عن الصف الوطني

06:14 - 16 تموز / أكتوبر 2011

ذوو الأسيرات و الأسرى يباركون الصفقة و يطالبون بإسكات الأصوات الخارجة عن الصف الوطني

فلسطين اليوم – غزة

بارك أهالي الأسرى و الأسيرات صفقة تبادل الأسرى بين حماس و اسرائيل و التي بموجبها سيت الافراج عن 1000 أسير مقابل الجندي الصهيوني جلعاد شاليط

و ثمن ذوو الأسرى في بيان صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، صمود شعبنا الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية الأبطال الذين صمدوا على مدار 5 سنوات في وجه الحصار والقصف والدمار وارتقى الشهيد تلو الشهيد محافظين على الانجاز الذي حققته المقاومة الفلسطينية من أجل تحرير الأسرى الميامين في سجون الاحتلال اللعين .

و نفى البيان بشكل قاطع أن يكون قد صدر عن أي من أهالي الأسرى والأسيرات في سجون في الاحتلال أي بيان ينتقد الصفقة.

و أضاف البيان أن هذا الانجاز يضاف إلى صفحات النضال الأسطوري للشعب الفلسطيني، ويعزز صمود شعبنا الفلسطيني ويكسر غطرسة الاحتلال الصهيوني .

و تعهد ذوي الأسرى في بيانهم الأسر في سجون الاحتلال البغيض ، بأنهم لن ينسوهم وسيبقوا الأوفياء لهم دوما و بالاستمرار في فعاليات التضامن معكم حتى تحرير آخر أسير.

كما دعا البيان المقاومة الفلسطينية الباسلة إلى الاستمرار في جهودها لإطلاق سراح كل الأسرى ، مطالباً من الأصوات النشاز والتي تنعق خارج الصف الوطني وتشكك في صفقة تبادل الأسرى أن "تسكت عن محاولة إثارة الانقسام في الشارع الفلسطيني ومحاولة الطعن في المقاومة بما يخدم أهداف الاحتلال وأن لا تتحدث باسمهم" لأنها تطعن في مصداقية مقاومتنا العظيمة وشرف أبناءنا الأسرى والأسيرات.

و تابع البيان بالقول: "إن هذا الانجاز الوطني يجب أن يكون بوابة لتحقيق المزيد من الانجازات على صعيد المصالحة الفلسطينية والوحدة والتلاحم بين أبناء شعبنا" .

و وجه البيان الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاز هذه الصفقة المباركة وعلى رأسهم جمهورية مصر الشقيقة التي لعبت دوراً كبيراً في هذا الانجاز الوطني .

 

انشر عبر