شريط الأخبار

التواصل للجهاد تنظم لقاءا جماهيريا قبيل الانطلاقة الجهادية بمخيم الشاطئ

01:42 - 16 تموز / أكتوبر 2011

التواصل للجهاد تنظم لقاءا جماهيريا قبيل الانطلاقة الجهادية بمخيم الشاطئ

فلسطين اليوم-غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في مخيم الشاطئ بمدينة غزة لقاءا جماهيريا كبيراً, قبيل الذكرى الرابعة والعشرين للانطلاقة الجهادية والسادسة عشر لاستشهاد الدكتور المؤسس فتحي الشقاقي.

وقد حضر اللقاء, جمع غفير من قيادات وكوادر لجنة التواصل تقدمهم القيادي البارز في الحركة الشيخ خضر حبيب والشيخ أبو وسيم الوادية مسئول لجنة التواصل العامة والشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ أبو أشرف الديني مسئول التواصل غرب غزة وبحضور عدد كبير من المخاتير والوجهاء في ديوان ال غانم.

حيث تحدث الشيخ خضر حبيب عن دور حركة الجهاد الإسلامي في توحيد الصف الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

وهنأ الشيخ حبيب, الحضور بنجاح صفقة التبادل وقرب عودة الأسرى إلى ذويهم وأهليهم, داعياً, الحضور إلى المشاركة الفاعلة في الذكرى الرابعة والعشرين للانطلاقة الجهادية والذكرى السادسة عشر لاستشهاد الدكتور المؤسس الشهيد فتحي الشقاقي.

ومن جهته شكر الشيخ أبو جهاد الخطيب مختار وعموم عائلة غانم على احتضان هذا اللقاء الجماهيري شاكرا لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأشار الخطيب إلى أن لجنة التواصل ستكثف لقاءاتها قبيل مهرجان الانطلاقة الجهادية.

فيما هنأت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الأسرى المنوي الإفراج عنهم ضمن صفقة التبادل متمنين من الله العلي القدير ان يمن بالإفراج عن جميع الاسرى من سجون الاحتلال في القريب العاجل.

وفي نهاية اللقاء الجماهيري تم تكريم بعض الشخصيات بتقديم نسخة من القرآن الكريم.


تواصل لقاء

 


تواصل لقاء

 

تواصل لقاء

 

 

انشر عبر