شريط الأخبار

مدير التربية والتعليم بشرق غزة يتفقد عدداً من مدارس المديرية

12:40 - 16 تموز / أكتوبر 2011

 

مدير التربية والتعليم بشرق غزة يتفقد عدداً من مدارس المديرية

فلسطين اليوم-غزة

تفقد أ. محمود أبو حصيرة  مدير التربية والتعليم شرق غزة عدداً من المدارس برفقة النائب الفني المكلف أ. مطر الغفري للاطمئنان على سير العملية التعليمة والتربوية فيها، وبحث الأمور الإدارية والفنية والقضايا التربوية الهامة.   وشملت الجولة التفقدية مدارس عبد الفتاح حمود الثانوية والتفاح الأساسية ومدرسة الزيتون الأساسية. وخلال الجولة التفقدية استمع أ. محمود أبو حصيرة إلى مدراء المدارس استعدادهم للعام الدراسي الجديد واطلع على الخطة التي أعدها مدراء المدارس لتطوير أداء العاملين إداريًا وفنيًا لتحسين المستوي التحصيلي للطلبة والوصول إلي الأفضل.

 

كما وعد أبو حصيرة بتلبية جميع احتياجات المدارس سواءً المادية و البشرية والإدارية والفنية، كما أشار إلى أن المديرية ستواصل تطوير أداء المعلمين والإداريين من  خلال عقد الدورات التدريبية لهم، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم العالي من أجل تطوير العملية التربوية والتعليمية وكذلك الارتقاء والسمو بالإنسان الفلسطيني. كما حث الطلبة على الجد والاجتهاد من أجل النجاح والوصول إلى التميز الذي يحتاج إلى بذل الجهد مشيراً إلى أن التعليم هو أكبر استثمار بشري.

 

بدوره أشاد أ. مطر الغفري بالجهود التي يبذلها مدراء المدارس من أجل تحسين المستوى التحصيلي للطلبة و بث روح المنافسة بين الطلبة وتحملهم المسئولية رغم الظروف الصعبة التي تحيط بهم داعياً الطلاب إلى بذل الجهد المضاعف من أجل تحقيق أعلى طموح لديهم.

 

انشر عبر