شريط الأخبار

أوقاف رام الله: أولى قوافل حجاج فلسطين تصل المدينة المنورة

04:03 - 15 كانون أول / أكتوبر 2011


أوقاف رام الله: أولى قوافل حجاج فلسطين تصل المدينة المنورة

فلسطين اليوم: رام الله

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في حكومة رام الله أن القافلة الأولى من حجاج فلسطين قد وصلت إلى المدينة المنورة قادمة من قطاع غزة عبر مطار العريش الدولي ومطار الملك عبد العزيز بجدة، لزيارة المسجد النبوي الشريف قبل الانطلاق إلى مكة المكرمة.

وكان في استقبالهم طاقم وزارة الأوقاف بالمدينة المنورة المشرف على استقبال وتسكين الحجاج لدى وصولهم إلى المدينة، وكان الحجاج قد وصلوا الليلة الماضية إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، حيث كان في استقبالهم القنصل العام لفلسطين بجدة الدكتور عماد شعث وطاقم القنصلية إضافة إلى فريق وزارة الأوقاف المكلف باستقبال الحجاج في المطار وترتيب إجراءات نقلهم إلى المدينة المنورة.

وقد نقل شعث للحجاج تحيات وأمنيات الرئيس محمود عباس بحج مبرور وسعي مشكور لجميع حجاج فلسطين والعالم العربي والإسلامي، مؤكدا أن القنصلية العامة لفلسطين ووزارة الأوقاف على جاهزية تامة لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

بدورهم عبر الحجاج عن فرحتهم بالوصول إلى الديار الحجازية وزيارتهم لمسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، متقدمين بالشكر لوزارة الأوقاف ولسفارة فلسطين والقنصلية العامة بجدة على الجهود التي بذلوها لتيسير وصولهم إلى الديار الحجازية المقدسة لأداء فريضة الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف وقبر الرسول عليه الصلاة والسلام.

 

انشر عبر