شريط الأخبار

بالصور: لجنة التواصل للجهاد تنظم لقاءا جماهيريا قبيل الانطلاقة الجهادية بحي الشجاعية

11:33 - 15 تموز / أكتوبر 2011

بالصور: لجنة التواصل للجهاد تنظم لقاءا جماهيريا قبيل الانطلاقة الجهادية بحي الشجاعية

فلسطين اليوم-غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بمنطقة أجديدة بحي الشجاعية  لقاءا جماهيريا قبيل الذكرى الرابعة والعشرين للانطلاقة الجهادية لحركة الجهاد في الذكرى السادسة عشر لاستشهاد المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي.

وقد حضر اللقاء جمع غفير من قيادات وكوادر لجنة التواصل تقدمهم مسئول اللجنة العامة ابو وسيم الوادية والشيخ الداعية عمر فورة  والشيخ شعبان ابو غنيمة والأخ أبو طارق دردس مسئول التواصل في منطقة اجديدة وبحضور عدد كبير من المخاتير والوجهاء في ديوان ال الوادية.

حيث رحب الشيخ أبو هاشم السعودي مسئول التواصل شرق غزة بالحضور الغفير.

فيما تحدث الشيخ الداعية عمر فورة عن دور لجان الاصلاح والمخاتير والوجهاء في هذه المرحلة الحساسة من اجل توحيد الصف الفلسطيني في مواجهة الاحتلال البغيض مهنئاً الحضور بنجاح صفقة التبادل وقرب عودة الأسرى إلى ذويهم وأهليهم.

ودعا فورة, الحضور إلى المشاركة الفاعلة في ذكرى الانطلاقة الجهادية واستشهاد الدكتور المؤسس الشهيد فتحي الشقاقي.

ومن جهته شكر ابو طارق دردس, مختار وعموم عائلة الوادية على احتضان هذا اللقاء الجماهيري شاكرا لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وفي نهاية اللقاء الجماهيري توجهت الجموع الغفيرة ولجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الى بيوت عوائل الاسرى المنوي الافراج عنهم ضمن صفقة التبادل بالتهاني القلبية متمنين من الله العلي القدير ان يمن بالإفراج عن جميع الاسرى من سجون الاحتلال في القريب العاجل.

فقد زار الوفد منزل الاسير اياد العرعير ومنزل الاسير وائل ابو فنونة ومنزل الاسير شعبان حسونة ومنزل الاسير جمال ارقيق الذين امضوا اكثر من عشرين عاما في سجون الاحتلال.

ولقد لاقت هذه اللفتة الكريمة استحسان اهالي وعوائل الاسرى شاكرين دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في السؤال والاستفسار ومتابعة قضايا الاسرى.



 

 

 

 



 

 

 

 

 

انشر عبر