خبر اليمن: الحوثي يهنئ المقاومة الفلسطينية بإتمام صفقة شاليط

الساعة 07:44 م|13 أكتوبر 2011

اليمن: الحوثي يهنئ المقاومة الفلسطينية بإتمام صفقة شاليط

فلسطين اليوم – غزة

أبرق السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالتهنئة الى حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) وإلى كل فصائل المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، بمناسبة النصر الباهر الذي تحقق على أيدي أبطال المقاومة الإسلامية، وتمثل في النهاية بالإفراج عن ( 1027) أسيراً وأسيرة من سجون العدو الإسرائيلي المجرم .

و جاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للحوثي في صعدة إن هذا الانتصار المبارك تحقق بفضل الله وبفضل التضحيات الجسيمة والصمود الطويل، والجهاد المستمر الذي تنتهجه حركة حماس وبقية الفصائل الفلسطينية المقاومة، ولولا هذا النهج الجهادي لما تحقق للمستضعفين من أبناء فلسطين الإفراج عن سجين واحد .

و اضاف البيان أن هذه العملية تمثل درساً هاماً للأمة عامة وللفلسطينيين خاصة أن مبدأ الجهاد في سبيل الله ضد أعدائه هو الحل الوحيد للحصول على السلام والعزة والكرامة ولا سبيل غيره، لأن الله هو السلام وسمى منهجه القرآن ( سبل السلام ) ( يهدي به الله من اتبع رضوانه سبل السلام(.

و وجه البيان تحية إجلال وعرفان للمجاهدين الأوفياء الأبطال وبارك لأهالي الأسرى عودة أبنائهم واخوانهم بعد طول غياب، وسلام على الأسرى العظماء الذين قدموا أروع الدروس في ميدان الجهاد وعُـذِبُوا في سبيل الإنتصار، فسلام عليكم بما صبرتم وما قدمتم من أجل الأمة ونيلكم الحرية والكرامة  .