خبر غزة: الكشف عن تفاصيل اختطاف مواطن تحت تهديد السلاح وابتزاز امرأة

الساعة 10:22 ص|13 أكتوبر 2011

غزة: الكشف عن تفاصيل اختطاف مواطن تحت تهديد السلاح وابتزاز امرأة

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت دائرة التحري المركزي في المباحث العامة أنها كشفت النقاب عن قضية اختطاف مواطن تحت تهديد السلاح وابتزاز امرأة من قبل مسلحين وذلك بعد أن تقدم المواطن (م.غ) بشكوى حول قيام ثلاثة أشخاص مجهولين الهوية باختطافه والتحقيق معه تحت تهديد السلاح وقاموا باتهامه بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين امرأة مطلقة في منطقة سكناه.

كما وقاموا بإجباره بالتواصل مع المرأة المذكورة ومحاولة ابتزازها والطلب منها إحضار الأموال وإن رفضت سيقومون بقتله وتحت التهديد والضغط قامت بإعطائهم (خاتم ذهب من العيار الثقيل و مبلغ 200 دولار و200 شيكل).

وبدورها شرعت المباحث العامة بمتابعة الشكوى وإجراء البحث والتحري المكثف حيث تم استدراج احد الخاطفين وإبلاغه بالحضور لإعطائه إسوارة ذهب تم إحضارها من المواطنة المذكورة سابقاً.

وخلال كمين محكم بالمكان تم ضبط وإلقاء القبض المشتبه به وتم التعرف على هويته ويدعى (أ.ص) وبعد استجوابه اعترف بما نسب إليه وذلك بمشاركة كل من المدعو (إ.ش) والمدعو (ب.ش) وبالتنسيق مع منطقة الاختصاص تم اعتقال المذكورين كما وتم إحضار قطعتين السلاح المستخدمتين بعملية الخطف كما وتم استرجاع ما تم أخذه من المواطنة بعد ابتزازها (خاتم الذهب والنقود ).

وأكدت دائرة التحري المركزي بالمباحث العامة أنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحق المتهمين.