شريط الأخبار

التواصل للجهاد تكثف زياراتها للوجهاء والمخاتير قبيل الانطلاقة الجهادية

12:22 - 13 حزيران / أكتوبر 2011

التواصل للجهاد تكثف زياراتها للوجهاء والمخاتير قبيل الانطلاقة الجهادية

فلسطين اليوم-غزة

كثفت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي زياراتها الى العديد من الوجهاء والمخاتير ورجال الاصلاح والشخصيات الاعتبارية وذلك قبل ذكرى الانطلاقة الجهادية واستشهاد الدكتور المؤسس فتحي الشقاقي حيث عمدت لجنة التواصل الجماهيري في منطقة الدرج الى زيارة العديد من الوجهاء والمخاتير.

حيث زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري تقدمه الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو اشرف الديني مسئول التواصل غرب غزة والشيخ هشام عريف مسئول التواصل بمنطقة الدرج وعدد من قيادات وكوادر اللجنة بيت الوجيه والمختار ابو فؤاد ضبان حيث كان في استقبالهم مجموعة من ابناء عائلته حيث رحبوا بالوفد الزائر واكدوا لهم وقوف المختار وافراد عائلته خلف حركة الجهاد الاسلامي وحضورهم المهرجان الكبير في ذكرى الانطلاقة .

ومن جهته ثمن الشيخ شعبان ابو غنيمة موقف عائلة ضبان الكريمة مشددا على دور الوجهاء والمخاتير في هذه المرحلة الهامة والمنعطف التاريخي لما يبذلونه من جهد في سبيل اعادة اللحمة ولم الشمل الفلسطيني وفي نهاية اللقاء تم تقديم كتاب الله "المصحف الشريف" لمختار العائلة.

وبدوره شكر الشيخ هشام عريف عائلة ضبان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ودعاهم الى حضور مهرجان الانطلاقة الجهادية وان الزيارات ستستمر لتشمل كل الوجهاء والمخاتير بمنطقة الدرج.


تواصل زيارة

 


تواصل زيارة

انشر عبر