شريط الأخبار

بالصور :: التواصل الجماهيري للجهاد تزور خيمة الاعتصام تضامنا مع الاسرى

02:53 - 12 آب / أكتوبر 2011

بالصور :: التواصل الجماهيري للجهاد تزور خيمة الاعتصام تضامنا مع الاسرى

فلسطين اليوم-غزة

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي خيمة الاعتصام التي أقيمت تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم السابع عشر على التوالي احتجاجاً على الإجراءات التعسفية التي تنفذها إدارة السجون الصهيونية بحقهم ومن أجل تحقيق مطالبهم العادلة التي تكفلها كافة القوانين الدولية.

وتقدم الوفد الشيخ تحسين الوادية مسئول عام التواصل والاصلاح وعدد كبير من قيادات وكوادر التواصل ووجهاء لجنة الاصلاح بغزة.

حيث أكد الوادية, على أن لجنته تولي اهتماما خاصا بالأسرى حيث قامت اللجنة بزيارة عوائل الاسرى في القطاع من مختلف التنظيمات الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة مهجة القدس  دون التطرق الى الانتماء واللون  السياسي للأسير.

وقال :"إن حملة الوفاء للأسرى استمرت ما يقرب الثمانية شهور وتم تقديم دروع محبة ووفاء لذويهم, مشددا, على الدور الهام الذي يقوم به الاسرى من طرح المبادرات للم الشمل واعادة النسيج الفلسطيني الموحد وتمنا لهم الافراج العاجل من سجون الاحتلال وينعموا بالأمن والامان والاستقرار بين اهليهم وذويهم.

من جهته أشاد الشيخ أبو هاشم السعودي مسئول التواصل شرق غزة بصمود الاسرى في مواجهة الممارسات الصهيونية التي تهدف الى النيل من عزيمة وكرامة هؤلاء الابطال القابعين خلف القضبان الحديدية كما حياهم على الموقف الموحد واصرارهم على مواصلة معركة الامعاء الخاوية برغم الحرمان من ابسط الحقوق الإنسانية.

 


تواصل أسرى

 


تواصل أسرى

 


تواصل أسرى

 

تواصل أسرى

انشر عبر