شريط الأخبار

قائد القسام في شمال القطاع يتقدم مسيرة الاحتفال بصفقة شاليط

10:44 - 12 تموز / أكتوبر 2011

قائد القسام في شمال القطاع يتقدم مسيرة الاحتفال بصفقة شاليط

فلسطين اليوم- غزة

خرجت جماهير فلسطينية حاشدة احتفالا بإنجاز صفقة تبادل الأسرى مع بين الفصائل الفلسطينية وحكومة الاحتلال شمال قطاع غزة وذلك فور تأكيد خبر إتمام الصفقة.

 

وتجمعت الجماهير الحاشدة "استجابة لدعوة من حركة حماس " في ساحة الخلفاء وسط مخيم جباليا ووسط هتافات مدوية تحيي الأسرى وآسري شاليط, وكما شارك في المسيرات العشرات من مجاهدي القسام يتقدمهم قائد الكتائب في لواء الشمال أبو أنس الغندور.

 

وجابت الجموع الغفيرة شوارع وأزقة مخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا مرددين شعارات تؤيد المقاومة وابتهاجاً بإتمام الصفقة وكما شارك في المسيرة العديد من النساء الفلسطينيات وأهالي الأسرى في شمال القطاع رافعين صور أبنائهم الأسرى حيث قامت النساء بتوزيع الحلوى على المشاركين في المسيرات.

 

ووصلت الحشود الكبيرة إلى منزل الأسير القسامي مجدي حماد القابع في السجن منذ أكثر من 20 عاماً وشقيق وزير الداخلية في الحكومة المقالة فتحي حماد الذي ألقى كلمة في نهاية المسيرات.

 

واعتبر حماد ان اليوم يبدأ زمن الانتصارات للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من دنس الاحتلال

ووجه حماد رسالة إلى الأسرى الذين لم تشملهم صفقة التبادل مفادها أن فصائل المقاومة لن تنساهم أبدا وستعمل بكل جهدها على خطف المزيد من الجنود الاسرائيليين حتى تبيض كافة سجون الاحتلال من الأسرى الفلسطينيين.

انشر عبر