شريط الأخبار

إيقاف العمل بمؤسسات الأنروا لمدة ساعة غداً الأربعاء

06:15 - 11 تموز / أكتوبر 2011

إيقاف العمل بمؤسسات الأنروا لمدة ساعة غداً الأربعاء

فلسطين اليوم _ غزة

أعلن اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) مساء الثلاثاء عن إيقاف العمل في مؤسسات الوكالة في قطاع غزة غدًا الأربعاء لمدة ساعة واحدة.

 

وأوضح الاتحاد أنه  سيتم توقيف العمل بمؤسسات الأونروا بالقطاع غدًا من الساعة 10:30 صباحًا إلى الساعة 11:30 وذلك تضامنًا مع الأسرى الذين يخوضون إضرابا عن الطعام، واحتجاجًا على سياسة الوكالة".

 

وأكد أمين سر الاتحاد يوسف حمدونة فشل الاجتماع الذي عقد الاثنين مع مدير عمليات الوكالة في غزة بغية التوصل لاتفاق ينهي سياسة الوكالة في فصل الموظفين.

 

ولفت إلى أن هذه المهلة التي منحها الاتحاد للوكالة قد انتهت مساء أمس دون تجاوب الوكالة معها وكأنها تضرب بعرض الحائط كل الحلول اللازمة لإنهاء الأزمة، مشيرًا إلى أن الوكالة مصرة على موقفها، ويقولون إن الحل ليس بأيديهم وإنما من المفوض العام للأونروا.

 

وكان اتحاد الموظفين العرب في وكالة الغوث قد اتخذ عدة خطوات تصعيدية ضد الانروا كان آخرها تعليق جزئي في دوام المدارس التابعة للأنروا يوم الخميس الماضي . وذلك احتجاجاً على إيقاف وكالة الغوث رئيس اتحاد الموظفين العرب سهيل الهندي لمشاركته في إحدى الفعاليات النقابية وتواجده خلال حضور عدد من قادة حركة حماس للفعالية.

انشر عبر