شريط الأخبار

خدمة الاخبار العاجلة من "فلسطين اليوم" لكل أنحاء العالم مجانا

11:53 - 11 تشرين أول / أكتوبر 2011


خدمة الاخبار العاجلة من "فلسطين اليوم" لكل أنحاء العالم مجانا

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت إدارة وكالة فلسطين اليوم الإخبارية عن إطلاق خدمة الأخبار العاجلة المجانية لكافة أنحاء العالم ابتداء من اليوم الثلاثاء ,الموافق  11-10-2011م .

وقال مهندس الوكالة انه سيتسنى لجميع الإفراد الاشتراك بالخدمة بإتباع الخطوات التالية :

أولاً : التسجيل في موقع تويتير (الشبكة الاجتماعية المتطورة )  بحساب شخصي خاص بالمستخدم

عبر الدخول إلى الرابط التالي :  " http://twitter.com/ "

ثانيا: وبعد التسجيل في موقع تويتر , عليك إضافة رقم جوالك إلى حسابك والتحقق منه كما في الصورة من خلال الدخول  إلى إعدادات الحساب  Setting   في تويتير من أعلى اليمين على الصورة الرمزية لملفك الشخصي ،  كما في الصورة التالية :


ثالثاً : الذهاب إلى خيار Mobile  في القائمة العلوية كما في الصورة التالية واختيار المشغل ووضع رقم هاتفك المحمول كما في الصورة ,, ومن ثم اضغط على زر Start .

 

 

رابعاً: تظهر لك صفحة تخبرك أنه عليك إرسال رسالة للرقم الموجود في المربع الأول وكما في الصورة المرفقة الرقم هو " 37373 " ويختلف الرقم من مزود لآخر ,, ونرسل رسالة من هاتفك المحمول فيها كلمة Go  باللغة الانجليزية على الرقم المعطى لنا . وعلينا الانتظار" أقل من 5 دقائق " حتى يتم تحديث الصفحة أو إذا طال الانتظار عليك بالضغط على رابط Refreshing  . أو عليك بإتباع الخطوات المذكورة في الصفحة من موقع تويتر .

خامساً: عندما تظهر لنا الصفحة بأن رقم الهاتف المدخل تم حفظه في بياناتك , وهكذا تكون وضعت رقم هاتفك في حسابك في تويتير والآن انت مستعد للاشتراك بخدمة الأخبار العاجلة من فلسطين اليوم ,,


 

سادساً : نذهب إلى الرابط التالي :  https://twitter.com/#!/paltoday  صفحة فلسطين اليوم على تويتر ونقوم بالخطوات التالية ..

سابعاً: نضغط على زر follow حتى تصبح الكلمة following  بلون أخضر

ثامناً:  الضغط على علامة الهاتف بجوارها وعلى علامة الأسهم المتحركة بجوارها . كما في الصور التالية .

 

 

 

 

 

وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد اشتركت بخدمة الأخبار العاجلة الخاصة بفلسطين اليوم ، من أي مكان بالعالم مجانا ً "100% دون أي تكاليف للإشتراك " ,,

وانتظر رسائلنا العاجلة المجانية الغير محدودة لتطلعك على أخبار فلسطين والعالم أولا ً بأول ..


انشر عبر